أخبار الكرة الأفريقية

البنك الاهلي يهزم سيراميكا كليوباترا ويحقق انتصاره الاول في الدوري المصري 2022-2023

تعرف على نتيجة مباراة البنك الاهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 في الجولة الثالثة من الدوري المصري 2022-2023، والتي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي بإدارة الحكم (هشام الفلال).

حقق البنك الاهلي فوزه الاول هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز على حساب سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3-1 ضمن منافسات المرحلة الثالثة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم البنك الاهلي بهدفين دون رد، جاء الهدف الاول في الدقيقة الثانية بنيران صديقة بعد ان اسكن لاعب سيراميكا (احمد هاني) الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 26 ضاعف (كريم بامبو) النتيجة لمصلحة البنك الاهلي مستغل تمريرة مُتقنة من (رزاق سيسيه) أستلمها وانطلق داخل المنقطة وسدد بالقدم اليسرى داخل شباك محمد بسام.

خلال الشوط الثاني عزز البنك الاهلي تقدمه وسجل هدف قتل المباراة في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب (رزاق سيسيه) بمتابعة لرأسية ناصر منسي.

ومن ركلة ركنية أرسلها محمد ابراهيم قلص سيراميكا كليوباترا الفارق الى هدفين بفضل رأسية قوية من اللاعب (رجب نبيل).

تشكيلات الفرق : البنك الاهلي – سيراميكا كليوباترا

تشكيلة البنك الاهلي الاساسية : محمد أبو جبل – محمود ياسين – محمود الجزار – اسحاق يعقوبو – احمد توفيق – محمد فتحي – حمدي علاء – محمد هلال – رزاق سيسه – كريم بامبو – ناصر منسي.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا الاساسية : محمد بسام – احمد هاني – رجب نبيل – احمد بيكام – محمد ناصف – محمد توني – محمد كناريا – محمد ابراهيم – ميدو جابر – احمد ياسر ريان – جون ايبوكا.

مراكز الفرق : البنك الاهلي – سيراميكا كليوباترا قبل مباراة اليوم

بهذا الانتصار رفع البنك الاهلي رصيده الى النقطة الخامسة وتقدم الى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، في المقابل تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا الذي تكبد الخسارة الثانية على التوالي عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر في انتظار نتائج مباريات باقى الجولة.

بحث البنك الاهلي خلال مواجهة سيراميكا عن فوزه الاول هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز بعد تعادلين امام فاركو 1-1، وبنفس النتيجة امام سموحة بالجولة الماضية.

في المقابل، تعرض سيراميكا كليوباترا للخسارة في الجولة الماضية على يد حامل لقب المسابقة الزمالك صفر-2، بعد البداية القوية بأكتساحه المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة.

أخبار أخرى