كرة القدم الإفريقية

بريمونتادا مُذهلة امام طلائع الجيش، الاتحاد السكندري يعتلي صدارة الدوري المصري مؤقتاً

تعرف على نتيجة ماتش الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم الاثنين 31 أكتوبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة فى الدوري المصري الممتاز 2022-2023، والتي اقيمت على ستاد الاسكندرية بإدارة الحكم (نادر قمر الدولة).

قلب الاتحاد السكندري تأخره بهدف في الشوط الاول امام طلائع الجيش الى فوز مثير 3-1 بريمونتادا مُذهلة بقيادة الانجولي (مابولولو) بتسجيله هدف وصناعة هدفين.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم طلائع الجيش بهدف دون رد، سجله (كريم طارق) في الدقيقة 25 من متابعة لتسديدة اسلام محارب بعد هفوة من لاعب الاتحاد (محمد صالح).

وخلال الشوط الثاني نجح الاتحاد في تدارك التعادل في الدقيقة 69 عبر اللاعب الانجولي (مابولولو) بتصويبة جميلة على الطائر من داخل المنطقة.

ومن ركلة ركنية أرسلها (مروان عطية) من الجهة اليسرة تابعها (خالد صبحي) داخل شباك الطلائع مُصيف هدف التقدم لسيد البلد في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت الاصلي عزز الاتحاد تقدمه وسجل الهدف الثالث عن طريق (مروان عطية) بعدما استغل تمريرة (مابولولو) النموذجية ثم راوغ الحارس ووضع الكرة في الشباك.

تشكيلات الفرق : الاتحاد السكندري – طلائع الجيش

تشكيلة الاتحاد السكندري الاساسية : المهدي سليمان – صبري رحيل – محمد صالح -خالد صبحي – هشام صلاح – ساليف مورو – مروان عطية – كريم الديب – اسلام عبد النعيم – احمد عادل ميسي – اوستين أوموتو.

تشكيلة طلائع الجيش الاساسية : عمر رضوان – حسن مجدي – محمد فتح الله – احمد أيمن منصور – أحمد زولا – اسلام محارب – احمد متعب – عبد الرحمن شيكا – احمد سمير – خالد قمر – كريم طارق.

مراكز الفرق : الاتحاد السكندري – طلائع الجيش

بهذا الانتصار انتزع سيد البلد صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بالعلامة الكاملة 9 نقاط، في المقابل تجمد رصيد طلائع الجيش عند 4 نقاط في المركز السابع.

دخل اصحاب الملعب فريق الاتحاد السكندري ماتش اليوم بالعلامة الكاملة 6 نقاط من انتصارين بالجولة الاولى امام اسوان 1-صفر، وفي الجولة الثانية امام الداخلية 2-صفر.

في المقابل، جمع طلائع طلائع الجيش 4 نقاط من تعادل في الجولة الافتتاحية امام الداخلية بدون اهداف، وفي الجولة الثانية فاز على انبي 2-1.

مقالات ذات صلة