كرة القدم الآسيوية

اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والعين في الجولة 8 من دوري ادنوك الاماراتي – فيديو

شاهد فيديو اهداف مباراة شباب الاهلي دبي والعين اليوم السبت 29-10-2022 في قمة الجولة 8 من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين، والمقامة على ستاد راشد.

قلب شباب الاهلي دبي تأخره بهدف الى انتصار ثمين 2-1 أمام ضيفه العين، وتقاسم فرسان فزاع صدارة دوري ادنوك مع الشارقة الذي يستقبل الوحدة يوم غد الاحد بنفس الجولة.

ورفع شباب الاهلي دبي رصيده الى النقطة 16 حصدهم من 5 انتصارات، وتعادل في مباراة، وتعرض لهزيمتين.

في المقابل، تجمد رصيد العين عند 13 نقطة، وتراجع الى المركز السابع بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين، بعد خسارته الثالثة هذا الموسم، مقابل 4 انتصارات، وتعادل وحيد.

افتتح العين اهداف اللقاء في الدقيقة 10 بنيران صديقة بعد ان وضع لاعب شباب الاهلي (محمد مرزوق) الكرة بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي اللحظات الاخيرة على نهاية الشوط الاول نجح شباب الاهلي في تدارك التعادل عن طريق السوري (عمر خربين) بمتابعة نموذجية لتصويبة يوري المرتدة من الحارس.

وخلال الشوط الثاني تحديداً في الدقيقة 74 سجل الفرسان الحمر الهدف الثاني بفضل تصويبة صاروخية من البديل الاوزبكي (عزيز جانيف).

وشهدت الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه السوري (عمر خربين) بعد تدخله القوي على المغربي (سفيان رحيمي).

دخل الفرسان الحمر لقاء اليوم بمعنويات عالية بعد ان حققوا فوزين في آخر جولتين امام الجزيرة 2-1، ثم خورفكان 1-صفر، في المقابل، استعاد الزعيم نغمة الانتصار في الجولة الماضية بفوز رائع خارج الديار امام النصر 3-1، قبل ان يتعرض للخسارة بالجولة قبل الماضية على يد الوحدة بنتيجة 2-3.