كرة القدم الآسيوية

تقديم مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم في دوري ادنوك الاماراتي (الجولة 8)

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت لمشاهدة مباراة العين وشباب الاهلي دبي اليوم السبت 29-10-2022 ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري ادنوك الاماراتي للمحترفين.

يحل العين ضيفاً ثقيلاً امام شباب الاهلي دبي على ستاد راشد في قمة الجولة الثامنة من الدوري الاماراتي موسم 2022-2023، والتي ستشهد تنافس كبير نظراً لتساوي الفريقين في عدد النقاط.

تنطلق صافرة بداية مواجهة شباب الاهلي وضيفه العين في تمام الساعة 20:00 بتوقيت الامارات، 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش.

يدخل الفرسان الحمر اللقاء بمعنويات عالية بعد ان حققوا فوزين في آخر جولتين امام الجزيرة 2-1، ثم خورفكان 1-صفر، ويتواجد شباب الاهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري ادنوك للمحترفين برصيد 13 نقطة، خلف الجزيرة المتصدر بفارق 3 نقاط.

في المقابل، استعاد الزعيم نغمة الانتصار في الجولة الماضية بفوز رائع خارج الديار امام النصر 3-1، قبل ان يتعرض للخسارة بالجولة قبل الماضية على يد الوحدة بنتيجة 2-3.

ويتواجد العين الذي حقق 4 انتصارات وتعادل في مباراة وخسر مرتين حتى الآن في الدوري الاماراتي بالمركز الخامس برصيد 13 نقطة خلف كلاً من شباب الاهلي دبي والوحدة بفارق الاهداف.

ويعود آخر لقاء بين الفريقين الى يوم 4-5-2022 عندما ألتقيا في نهائي كأس رابطة المحترفين الاماراتية، ونجح العين في حسم اللقب لصالحه بركلات الترجيح (5-4) بعد نهاية الوقت الاصلي بالتعادل 2-2.

أما مواجهة الفريقين الموسم الماضي في دوري ادنوك للمحترفين فقد شهدت التعادل الايجابي 1-1 في الذهاب، وفي الإياب انتصر العين بهدف اللاعب (لابا كودجو) بالدقيقة 30 قبل ان يطرد في الدقيقة 90.

ويتفوق العين في تاريخ المواجهات المباشرة امام شباب الاهلي دبي، حيث فاز في 12 مواجهة، وخسر 7 مباريات، وخسم التعادل بينهما في 7 مباريات.

تشكيلات الفرق : العين – شباب الاهلي

تشكيلة العين الاساسية : خالد عيسى – كوامي اوتون – يحيى نادر -كايو كانيدو – لابا كودوجو – اندري يارمولينكو – بندر الاحبابي – ايريك مانديز – ماتياس بالاسيوس – رافايل بيريرا.

تشكيلة شباب الاهلي الاساسية : حسن حمزة – احمد جميل – ديناير – وليد عباس – محمد مرزوق – كارتابيا – عيد خميس – احمد نور الله – حارب عبدالله – عمر خريبين – يوري سيزار.