كرة القدم الإفريقية

غزل المحلة يُعمق جراح زعيم الصعيد ويعتلي صدارة الدوري المصري «مؤقتًا»

تعرف على نتيجة مباراة اسوان وغزل المحلة اليوم السبت 29-10-2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

عمّق غزل المحلة جراح مضيفه أسوان بفوز في الوقت القاتل بهدف نظيف في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز وتصدر الترتيب موقتاً.

انطلقت صافرة بداية المواجهة على ستاد نادي اسوان في تمام الساعة 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، 13:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (احمد جمال).

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي، رغم الفرص القليلة التي سنحت للفريقين.

خلال الشوط الثاني نجح غزل المحلة في خطف هدف الفوز بالوقت القاتل (الدقيقة 89) عن طريق مهاجم الفريق (أحمد الشيخ) بمتابعة لركلة ركنية.

تشكيلات الفرق : اسوان – غزل المحلة

تشكيلة اسوان الاساسية : عمرو حسام – احمد دحروج – احمد كاستلو – محمد مصطفي ميدو – محمد عطوه – مصطفي عناني – محمد ناجي جدو – عماد فتحي – احمد بالحاج – احمد خالد ماليك ايفونا.

تشكيلة غزل المحلة الاساسية : عمرو شعبان، معاذ الحناوي، مصطفى العش، إيهاب سمير، محمد جابر، صلاح ريكو، حميد ماو، أحمد النادري، أحمد الشيخ، باولون فوافي، عبده يحيى.

مراكز الفرق : اسوان – غزل المحلة

بهذا الانتصار رفع غزل المحلة رصيده الى النقطة 7 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري مؤقتاً في انتظار نتائج مباريات الجولة، في المقابل ظل اسوان بدون نقاط في المركز الاخير.

دخل الضيوف (زعيم الفلاحين) لقاء اليوم في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 4 نقاط، حصدهم من تعادل في أول جولة امام المقاولون العرب 1-1، ثم فوز ثمين بالجولة الثانية امام الاسماعيلي 2-1.

في الجهة المقابلة، تعرض نادي اسوان للهزيمة في الجولة الافتتاحية على ملعبه امام الاتحاد السكندري 1-صفر، وبنفس النتيجة خسر في الجولة الثانية أمام الاهلي.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري المصري الممتاز قد شهد تعادل 1-1 في الذهاب، وفاز اسوان بهدف اللاعب (عمرو الحلواني) في الإياب.

مقالات ذات صلة