كرة القدم الآسيوية

القادسية يُقصي كاظمة من كأس ولي العهد الكويتي ويتأهل الى نصف النهائي

تعرف على نتيجة مباراة اليوم بين القادسية وكاظمة ضمن منافسات دور الثمانية من كأس ولي العهد الكويتي 2022/2023، بإدارة من الحكم احمد العلي.

تأهل القادسية الى نصف نهائي كأس ولي العهد الكويتي عقب فوزه المتأخر على ضيفه الكاظمة بثنائية نظيفة، وسعى اليوم الأصفر القدساوي إلى مواصلة رحلة البحث عن اللقب العاشر والغائب عن خزائنه منذ 2017/2018.

وعلى ستاد صباح السالم انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي، رغم الفرص التي سنحت للفريقين.

خلال الشوط الثاني انتظر القادسية حتى الدقيقة 82 ليفتتح اهداف المباراة بفضل تصويبة اللاعب (عيد الرشيدي) بصناعة نموذجية من (بدر المطوع).

وفي الدقيقة 92 ضاعف الملكي النتيجة عبر تصويبة يسارية قوية من اللاعب البديل (احمد الرياحي).

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع طرد لاعب كاظمة (مبارك سعيد) بعد تدخله العنيف على اللاعب (احمد الرياحي).

تشكيلات الفرق : القادسية – كاظمة

تشكيلة القادسية الاساسية : مبارك الحربي – ضاري سعيد – خالد ابراهيم – لورنس تراشي – عدي الصيفي – عبدالعزيز وادي – مشاري العازمي – بدر المطوع – أحمد شبيب – عي الرشيدي – سيدريك هنري.

تشكيلة كاظمة الاساسية : حسين كنكوني – عماد الدين عزي – ميشيل ميلاد – محمد الفارسي – شريده الشريده – حمد الحربي – مايكل اومو – عبدالله الفهد – عمر الحبيتر – أجايي ديمبلي – شبيب الخالدي.

وتأهل القادسية إلى ربع النهائي بفوزه على الصليبيخات في الدور التمهيدي، بنتيجة 3-1، من توقيع عيد الرشيدي، خالد محمد ابراهيم حاجية، وعيد الرشيدي.

في حين صعد كاظمة من نفس الدور بعد تجاوزه الجهراء، بنتيجة 4-2، من توقيع ميلاد تيرمانيني، جاي دامبيلي، شبيب الخالدي، وناصر الحجيري.

يذكر ان آخر مباراة جمعت الفريقين كانت في مسابقة الدوري الكويتي يوم 9 سبتمبر الماضي، وحقق كاظمة الانتصار بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثالثة على استاد محمد الحمد.