كرة القدم الإفريقية

«ميركاتو داي» يكشف عن تشكيلة الاهلي الاساسية امام الزمالك في السوبر المصري

تسود حالة من التفاؤل الشديد داخل معسكر النادي الاهلي في الامارات، استعدادًا لخوض مواجهة الزمالك يوم الجمعة القادمة، في ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين.

ووفقًا لمصادر خاصة لـ«ميركاتو داي» فأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، استقر بشكل كبير على تشكيلة الاهلي الاساسية التي ستخوض مواجهة الزمالك، لكنه يُفاضل بين بعض اللاعبين في الخط الهجومي.

واستقر كولر، على وجود محمد الشناوي ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية، وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي واكرم توفيق في خط الدفاع، وهذا الخماسي هو من يُشارك بصفة أساسية مع المدير الفني السويسري منذ بدء الموسم الجاري.

كما سيتم الدفع بكل من عمرو السولية وبجواره حمدي فتحي في مركز وسط الملعب المدافع، فيما استقر على إعادة برونو سافيو إلى مركز صانع الالعاب بنسبة كبيرة على أن يعود محمد مجدي افشة إلى مقاعد البدلاء في تلك المباراة.

ويدرس كولر الدفع بالجناح طاهر محمد طاهر في الجبهة اليمنى، وعلى الرواق الأيسر يشارك احمد عبد القادر رغم الانتقادات التي تعرض لها مؤخرا بسبب الانانية والفردية التي سيطرت على أداء اللاعب في المستطيل الأخضر.

وحسبما كشفت مصادرنا، فأن شادي حسين هو الاقرب لقيادة خط هجوم الاهلي امام الزمالك بعد ظهوره بمستوى طيب خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة