كرة القدم الإفريقية

جدول مباريات الأهلي لكرة اليد في الدوري المصري 2022-2023

ينشر موقع ميركاتو داي جدول مباريات الأهلي لكرة اليد في الدوري المصري موسم 2022-2023، تحت قيادة المدرب الاسباني ديفيد ديفيز بعد فسخ التعاقد مع مواطنه داني جوردو، ليرحل عن المارد الأحمر بناء على توصية من ياسر لبيب رئيس جهاز كرة اليد، والذي رفع تقريرا لمدير عام النشاط الرياضي خالد العوضي.

وقام الاهلي بالتعاقد مع ديفيز لمدة 3 سنوات قادمة، وعقد المدرب أول جلسة صباح اليوم مع لاعبي فريق اليد رجال بالنادي، وشرح لهم خطة العمل خلال المرحلة المقبلة.

كما قرر ديفيز الابقاء على محمد ابراهيم ضمن الجهاز المعاون، على أن ينتقل احمد سالم للعمل ضمن قطاع الناشئين لكرة اليد، وفقًا لرؤية مدير النشاط الرياضي خالد العوضي الذي يتمسك بتواجده، نظرًا لكونه واحد من المدربين المميزين وأحد ابناء النادي المخلصين.

يظهر ديفيد ديفيز للمرة الأولى مع فريق كرة اليد بالنادي الاهلي في مواجهة هليوبوليس ضمن الجولة الـ11 من منافسات بطولة دوري المحترفين والتي ستقام يوم الخميس 27 أكتوبر .

وفي الجولة الثانية عشر يلعب الاهلي امام القناة في تمام الرابعة عصر يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري.

فيما أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، جدول المباريات المؤجلة لدوري المحترفين رجال (المرحلة الاولي) لناديي الزمالك والاهلي في الموسم الرياضي 2022-2023.

جدول مباريات الأهلي لكرة اليد في الدوري المصري 2022-2023
جدول مباريات الأهلي لكرة اليد في الدوري المصري 2022-2023