جدول

نتائج مباريات اليوم الاربعاء 26-10-2022 في الدوري المصري الدرجة الثانية “مجموعة بحري”

تعرف مع ميركاتو داي على نتائج مباريات اليوم الاربعاء 26-10-2022 في دوري المظاليم المصري للدرجة الثانية المجموعة C “مجموعة بحري” التي تضم بلدية المحلة ودكرنس والأولمبي والمنصورة وطنطا وعدد آخر من الأندية المعروفة.

فاجأ نادي المنصورة مضيفه نادي الأولمبي – متصدر المجموعة الثالثة في دوري الدرجة الثانية المصرية – بهزيمته بهدف متأخر في الدقيقة 84، في قمة مباريات الجولة الثالثة على ملعب الأولمبي في الاسكندرية.

وسيطرت نتيجة التعادل السلبي على معظم فترات اللقاء الذي تزامن مع إقامة 7 مباريات أخرى لحساب نفس المجموعة.

وفشل نادي بلدية المحلة في استغلال فرصة تعثر الاولمبي امام المنصورة، وخسر تقدمه في النتيجة على سبورتينج السكندري بهدف دون رد باستقبال هدفين متتاليين في الدقائق العشر الأخيرة.

وسجل نادي سبورتينج السكندري هدف التعادل في الدقيقة 80 بواسطة اللاعب إسلام كوستموس، وفي الدقيقة 92 أحرز محمد سليم هدف الفوز.

وتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 4 نقاط ليتصدر نادي المنصورة برصيد 7 نقاط بفضل فوزه على الأولمبي.

وتراجع نادي الاولمبي للمركز الثاني برصيد 6 نقاط متساويًا مع المجد السكندري وأبو قير للاسمدة، وتقدم نادي طنطا للمركز الخامس برصيد 5 نقاط بعد التعادل مع جمهورية شبين ليتساوى في نفس الرصيد مع الثنائي دكرنس وسبورتينج، وتقهقر بلدية المحلة للمركز الثامن برصيد 4 نقاط.

وخرج نادي جمهورية شبين من قاع الجدول بعد مباريات اليوم بفضل تعادله للمباراة الثانية على التوالي أمام مضيفه نادي طنطا. وكان الفريق تعادل في الجولة الماضية أمام دكرنس، وخسر في الافتتاح من الهلال بالضبعة.

جميع نتائج مباريات اليوم الاربعاء

نتيجة المباراة

الملعب

الجولة

أبو قير للاسمدة 2-0 بروكسي

أبو قيرالاسكندرية

3

سبورتينج السكندري 2-1 بلدية المحلة

الاسكندرية

3

دكرنس 0-0 نبروه

نادي دكرنس

3

الهلال بالضبعة 0-1 المجد السكندري

مرسى مطروح

3

الأولمبي 0-1 المنصورة

الاسكندرية

3

كفر الشيخ 1-0 المصري بالسلوم

كفر الشيخ

3

بايونيرز 0-0 الحمام

3

طنطا 0-0 جمهورية شبين

طنطا

3

أخبار أخرى