انتقالات المدربينكرة القدم الأوروبيةمباريات السبت الكروي

مدرب مانشستر يونايتد يثني على روح الفريق بعد التعادل أمام تشيلسي

أثنى المدير الفني لمانشستر يونايتد اريك تن هاج، على الروح التي تمتع بها فريقه من أجل العودة في النتيجة، وتأمين نقطة التعادل ضد تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي.

وبدا أن ركلة الجزاء التي سددها بنجاح جورجينيو في الدقيقة 87 كانت كافية لتأمين النقاط الثلاث للبلوز تشيلسي، لكن كاسيميرو سجل هدف التعادل لمان يونايتد في الدقيقة 94، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ماذا قال تين هاج لقناة بي بي سي سبورت؟

وقال تين هاج لبي بي سي سبورت بعد المباراة: يجب أن أقدم مجاملة كبيرة لفريقي. للعودة في النتيجة بالمباراة الرابعة في 10 أيام، ترى الروح وكيف يتعاملون مع الانتكاسات. جيد حقًا.

وتابع الهولندي: الشوط الأول [ماركوس] راشفورد حظي بفرصتين كبيرتين، وكان أنتوني في وضعية واحد ضد واحد. عليك أن تسجل أهدافًا في مثل هذه اللحظات لأنه في المباريات الكبرى ثلاث فرص كبيرة. عليك أن تسجل.

وأكمل: لقد فرضنا أسلوبنا بالمباراة وأنا سعيد بذلك. إذا استقبلت هدفًا متأخرًا فسيكون الأمر صعبًا. قبل ثماني دقائق من نهاية الشوط الأول، واجهنا بعض المشاكل ولكن في الشوط الثاني، لم تكن لدينا مشاكل في الدفاع.

وختم بالقول: أعتقد أنها نتيجة عادلة. كنت سأصاب بخيبة أمل إذا عدنا بدون أي نقطة لأننا لم نستحق ذلك. في نهاية أسبوع صعب تأتي إلى هنا وتعود بالنقطة، يعتبر شيء جيد.

مقالات ذات صلة