أخبار كأس العالمكرة القدم الإفريقية

بي ان سبورتس القطرية تتفق مع صلاح ومحرز على تحليل كأس العالم 2022

أفادت مصادر إعلامية قطرية، أن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، والنجم الجزائري رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي، سيتواجدان في قطر خلال بطولة كأس العالم 2022. من أجل المشاركة في تحليل مواجهات المونديال عبر شاشة قناة بي ان سبورتس beIN sports الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

ووفقا لمصادر صحفية فإن شبكة بي ان سبورتس القطرية توصلت لاتفاق مع صلاح ومحرز للتواجد ضمن طاقم تحليل كأس العالم 2022 بعد الاتفاق مع أحمد حسام ميدو.

وترغب القناة القطرية البنفسجية في تقديم التغطية الأفضل في تاريخ المونديال الذي تستضيفه قطر لأول مرة في تاريخ الوطن العربي.

وسيغيب محمد صلاح ورياض محرز عن المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد فشل مصر والجزائر في التأهل إلى المونديال، بعد الإقصاء أمام السنغال والكاميرون في التصفيات الأفريقية.

في الوقت ذاته، لم يتم التعليق بشكل رسمي على تلك الأنباء، سواء من إدارة قنوات بي ان سبورتس القطرية، أو صلاح ومحرز حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا، قبل أن تتم زيادة عدد تلك المنتخبات إلى 48 بداية من نسخة عام 2026.

مجموعات كأس العالم 2022

المجموعة الأولى: قطر – هولندا – السنغال – الإكوادور.

المجموعة الثانية: إنجلترا – أمريكا – إيران – ويلز.

المجموعة الثالثة: الأرجنتين – المكسيك – بولندا – السعودية.

المجموعة الرابعة: فرنسا – الدنمارك – تونس – أستراليا.

المجموعة الخامسة: إسبانيا – ألمانيا – اليابان  – كوستاريكا.

المجموعة السادسة: بلجيكا – كرواتيا – المغرب – كندا.

المجموعة السابعة: البرازيل – سويسرا – صربيا – الكاميرون.

المجموعة الثامنة: البرتغال – أوروجواي – كوريا الجنوبية – غانا.

مقالات ذات صلة