الأخبار الرياضية

سَجن مهاجم مانشستر يونايتد «ماسون جرينوود» بتهمة الاتصال بصديقته!

أُلقي القبض على مهاجم نادي مانشستر يونايتد «ماسون جرينوود» بتهمة الاتصال بصديقته السابقة هاريث روبسون التي اعتدى عليها قبل عدة أشهر، لتحرك ضده دعوى قضائية أدت لإيقافه عن لعب كرة القدم منذ فبراير 2022.

وأكدت صحيفة اخبار مانشستر المسائية خلال مباراة مانشستر يونايتد في الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام نيوكاسل يونايتد على ملعب أولد ترافورد، إيداع ماسون جرينوود في السجن!.

وأضافت «جرينوود متواجد حاليًا في سجن مانشستر في شيتهام هيل بعد إلغاء النيابة العامة لقرار الصراح المؤقت بكفالة، بسبب خرق جرينوود لأحد شروطها الأساسية المتعلقة بالاتصال بأي شكل من الأشكال أو التعرض لصديقته السابقة هاريث روبسون».

وأوضحت الصحيفة أن النيابة العامة قررت متابعة ماسون جرينوود بعدما أتهم بعدة اتهامات مثل الضرب والجرح والاغتصاب والعنف ضد المرأة، وإحالته للمحاكمة، على أن تكون أول جلسة يوم الاثنين الموافق 17 اكتوبر 2022.

وكان ينتظر ماسون جرينوود الذي لُقب بروبن فان بيرسي الجديد، مستقبل كبير سواء مع مانشستر يونايتد أو منتخب إنجلترا الأول في كأس العالم 2022.

لكن اللاعب الذي احتفل بعيد ميلاده الـ 21 مطلع شهر أكتوبر الجاري، خيب الآمال بتصرفاته الحمقاء خارج الملعب، ليسبب فجوة في الخيارات الهجومية لناديه على مدار عام 2022، خاصةً في ظل تراجع مستوى كريستيانو رونالدو وكثرة إصابات أنتوني مارسيال.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة