الأخبار الرياضية

العربي والريان في الجولة 5 من كأس Ooredoo القطرية 2022

تبدأ مباراة العربي والريان في تمام الساعة 16:00 بتوقيت جرينيتش، 18:00 القاهرة، 19:00 السعودية، على ملعب نادي الريان أحمد بن علي المونديالي.

يتنافس الفريقان في المجموعة الثانية بدور مجموعات كأس قطر مع أندية «الدحيل والغرافة والشمال والمرخية» ويتواجد نادي الدحيل في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بفارق نقطة عن العربي الثاني.

ويأمل عشاق نادي Al Arabi في تحقيق اليوم لضمان الترشح إلى الدور الاقصائي، في ظل المنافسة الشرسة التي يواجهها أمام الغرافة صاحب المركز الثالث.

دخل نادي العربي مباراة اليوم بتشكيلة مكونة من «حسن أمير – فهد عبد الرحمن – عبد الرحيم البلوشي – محي الدين الهاشمي – مصطفى عصام – عبد الله فرعون – أحمد فتحي – ابراهيم كالا – محمد حسن صفي الدين – يوسف المساكني – مارك مونيسا».

أما نادي الريان فقد دخل بتشكيلة مكونة من «مصطف عسر – إسماعيل العلي عبد الله – أسامة الطيري – يوهان بولي – محمد جمعة – علي كريمي – ابراهيم مسعود – مازن – خالد مفتاح – ستيفن نزونزي – محمد سراج».

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة