أخبار الكرة الأفريقيةأهداف مباريات اليومالانتقالات التونسية

اهداف مباراة الترجي وبلاتو يونايتد في اياب تأهيلي دوري ابطال افريقيا

شاهد فيديو اهداف مباراة الترجي وبلاتو يونايتد التي أقيمت اليوم السبت 15-10-2022 في إياب الدور الثاني المؤهل إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا موسم 2023/2022.

انتزع الترجي التونسي بطاقة الترشح إلى دور مجموعات دوري ابطال افريقيا بفارق الاهداف الاعتبارية، حيث تعادل في مجموع الذهاب والاياب بنتيجة 2/2.

وانتظر جمهور الترجي حتى الدقيقة 83 من مباراة الاياب للاحتفال بهدف الفوز الوحيد إثر ركلة جزاء نفذها اللاعب العائد من الإصابة «محمد علي بن رمضان» بتسديدة متقنة.

وأخفق بطل تونس في هز شباك بلاتو يونايتد خلال الشوط الأول، وألغى الحكم الدولي المصري «ابراهيم نور الدين» هدفًا للترجي في الدقيقة 41 بداعي التسلل، وهو ما أكدته الإعادة التلفزيونية.

لاحت أمام الترجي 3 فرص واضحة لتسجيل هدف السبق وضمان الترشح إلى الدور التالي، إلا أن ضعف التركيز أمام المرمى، وتألق مدافعي الفريق النيجيري حال دون ذلك، ليتأجل الحسم للشوط الثاني.

وبعد تألق غير عادي من جانب حارس مرمى بلاتو يونايتد النيجيري، احتسب الحكم «ابراهيم نور الدين» ركلة جزاء مثيرة للجدل للاعب «محمد علي بن حمودة».

وكشفت الاعادة التلفزيونية عن وجود دفعة (غير واضحة) من مدافع بلاتو يونايتد من خارج منطقة الجزاء للاعب الترجي، مع ذلك قرر الحكم احتسابها ركلة جزاء، لينفذها محمد علي بن رمضان في الدقيقة 83 ويسجل هدف الصعود وسط ذهول لاعبي النادي النيجيري.

كان المكشخ خسر في مباراة الذهاب بنتيجة 1/2، الأمر الذي أثر على فريق المدرب «نبيل معلول» من الناحية المعنوية والنفسية خلال لقاء الإياب.

أهداف مباراة الترجي وبلاتو

ومنذ نهاية أبريل الماضي عندما خسر Esperance Tunis على ملعبه أمام وفاق سطيف، حقق الفريق 7 انتصارات محلية بالاضافة للفوز على شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد في لقاء ودي منتصف أغسطس الماضي، وتعادل الفريق 3 مرات، وخسر مثلهم، واحدة في الدوري أمام المنستيري، وأخرى في كأس تونس أمام فريق درجة الثانية يدعى «هلال مساكن»، بالاضافة للقاء بلاتو يونايتد.

أما نادي Plateau United فقد حقق الفوز في قمة الدوري النيجيري على اينيمبا يوم 17 يوليو الماضي بهدف دون رد، وهزم فريق ستاد ماندجي الجابوني في الدور التأهلي الأول بدوري ابطال افريقيا بنتيجة 2/3 في مجموع الذهاب والاياب (2/2 و1/صفر).

أخبار أخرى