سوق الانتقالات

بعد خيبة 2017 و2022..هل يعود ريال مدريد من أجل كيليان مبابي؟

ظهر يوم الثلاثاء أن كيليان مبابي أراد الرحيل عن باريس سان جيرمان – بعد خمسة أشهر فقط من التزامه بعقد جديد مع النادي، ما أعاد أخبار ارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

حاول ريال مدريد في 2017 التوقيع مع مبابي من موناكو، لكن المهاجم الفرنسي فضل باريس سان جيرمان لمواصلة التطور بشكل تدريجي في باريس، قبل القيام بهذه الخطوة.

وعاد ريال مدريد من أجل مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مستغلاً نهاية عقد مبابي مع باريس سان جيرمان، وتوصل لاتفاق نهائي مع الفرنسي، لكن هذا الاخير تراجع في آخر لحظة، ليرفض النادي الملكي للمرة الثانية.

لكن مبابي يشعر بخيبة أمل من موقعه في اللعب مع كريستوف جالتير، حتى أنه يفكر في ترك باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون تحديد وجهته المقبلة.

وظهر المستشار الرياضي لويس كامبوس على محطة آر إم سي سبورت الفرنسية، لينفي تلك الشائعات بسرعة بعد ظهورها، زاعمًا أن مبابي لم يبدي أي رغبة في الرحيل.

هل انتهى حلم الانتقال إلى ريال مدريد؟

أوضح خبير سوق الانتقالات الايطالي فابريزيو رومانو، أن أي صفقة لخروج مبابي من حديقة الأمراء قبل الصيف المقبل غير مرجحة.

وقال فابريزيو رومانو: مبابي ليس سعيدًا بالوضع الحالي، لكن باريس سان جيرمان يصر على أنه لن يذهب إلى أي مكان في يناير ويريدون إبقائه لأنه أحد نجوم المشروع.

وأكمل الايطالي: من المهم أن نرى ما سيحدث في الأسابيع المقبلة بين محيط مبابي وباريس سان جيرمان. كان يتوقع نوعًا مختلفًا من المشاريع في الصيف وأيضًا ببعض الديناميكيات الداخلية، لكن النادي يشعر أن اللاعب يمارس بعض الضغط على الإدارة فقط.

من حيث وجهته المقبلة في حال وافق باريس سان جيرمان على رحيله، لم يتمكن رومانو من إعطاء نادٍ معين، على الرغم من أنه لم ويستبعد خيار الانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضح خبير سوق الانتقالات: أعتقد أن جميع الأندية الكبرى ستحرص على التعاقد مع مبابي بالطبع؛ لكن الجواب الوحيد من جانب باريس سان جيرمان هو: لن يغادر في يناير. ما زلت أعتقد أنه سيكون لاعبًا مثاليًا لريال مدريد.

ما رد ريال مدريد على أخبار مبابي؟

كانت الضجة القادمة من العاصمة الإسبانية هي أن ريال مدريد غير مهتم بمبابي، وليس لديه أي نية لاتخاذ خطوة من أجله.

وقال الصحفي خوسيه فيليكس دياز المقرب من الرئيس فلورنتينو بيريز، أن النادي الملكي يركز على مشروع الفريق الذي يقوده كارلو أنشيلوتي، وأن لا دخل لهم بصراع كيليان مبابي وباريس سان جيرمان.

يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم الحفاظ على هذا الموقف طوال الصيف المقبل، أو يتم إغراء فلورنتينو بيريز للحصول على توقيع بطل كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا أخيرًا، إذا كان السعر في المتناول.