كرة القدم الإفريقيةوكلاء اللاعبين

أزمة في الاهلي بسبب محمد محمود بعد قرار كولر.. واللاعب يتدرب منفردا

كشف نادر شوقي وكيل أعمال محمد محمود لاعب وسط فريق الاهلي، عن أزمة كبيرة تطارد موكله، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق، باستبعاده من حساباته الفنية، مؤكدا بأن المدرب طلب اعارته في وقت سابق.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية: «محمد محمود جلس مع مارسيل كولر وتدرب معهم، وقرروا يوم الإثنين الماضي قبل نهاية الانتقالات بـ 5-6 أيام رحيله على سبيل الإعارة، ولم نجد عروضا مُرضية».

وأضاف: «قبل السفر إلى تونس عملنا على خروج اللاعب على سبيل الإعارة، وفي اليوم الأخير من الانتقالات حصلنا على عرض من فيوتشر والأهلي رفضه، ولم يصل لنا أي عروض رسمية من سيراميكا كليوباترا كما يتردد».

وأتم «اليوم الأربعاء تدرب اللاعب بشكل منفرد، ولم يُوضع على قائمة الانتظار، والآن نريد معرفة ماذا سيحدث، ومن المفترض أن يعود للمران الجماعي خلال الأيام المقبلة».

وغاب محمد محمود عن قائمة الأهلي في لقاء الاتحاد المنستيري، وتم قيد اللاعبين في قائمتي الأحمر المحلية والإفريقية.

نادر شوقي: لم أعلم بانتقال أحمد ريان لـ سيراميكا

وفجر نادر شوقي مفاجأة آخرى بشأن انضمام أحمد ياسر ريان إلى صفوف سيراميكا، مؤكدا بأنه على الرغم من كونه وكيل اللاعب لكنه فوجئ بها الانتقال.

وقال شوقي: «لم أعلم بانضمام أحمد ياسر ريان إلى سيراميكا كليوباترا بعدما اتفق الناديان بشكل مسبق».

وأضاف «لم أوافق على اتخاذ أحمد ياسر لتلك الخطوة، وأردت أن يتابع المدير الفني الجديد اللاعب قبل هذا القرار، والطرفان استعجلا في اتخاذ القرار وخسرا، واللاعب انتقل نهائيًا إلى سيراميكا».

مقالات ذات صلة