كرة القدم الأوروبية

مدرب باريس سان جيرمان يقلل من أخبار رغبة مبابي بالرحيل

قلل مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي كريستوف جالتير، من أخبار رغبة اللاعب كيليان مبابي في الرحيل عن النادي الباريسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

قبل تعادل باريس سان جيرمان 1/1 مع بنفيكا في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، ظهرت تقارير متعددة تزعم أن مبابي يريد مغادرة بطل فرنسا في يناير.

ووقع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا على عقد جديد لمدة ثلاث سنوات فقط مع باريس سان جيرمان في الصيف، بعد أن تجاهل ريال مدريد وليفربول ليلتزم مع النادي.

ومع ذلك، يُزعم الآن أن مبابي قد ارتكب خطأ بتوقيعه شروطًا جديدة حتى عام 2025 مع باريس سان جيرمان، وأنه غير راضٍ عن دوره في النادي ونظام جالتير.

جالتير: أثبت مبابي أنه لاعب عظيم ومحترف

في حديثه إلى RMC Sport في أعقاب التقارير التي تزعم أن مبابي يشعر “بالخيانة” من قبل مجلس الإدارة، سكب جالتير الماء البارد بسبب هذه التكهنات، قائلاً: قيل الكثير عنه بعد ظهر اليوم.

وأضاف: لم أتحدث عن ذلك معه، الهدف هو أن أبقى مركزا على المباراة. لقد قدم الكثير الليلة، أظهر أنه لاعبا عظيما، وأنه كان مركزا على المباراة والمنافسة.

وزاد: لقد ركزنا جميعًا على الهدف والمباراة. الشائعة تصبح خبرًا، ويصبح الخبر بيانًا. أجد ذلك مفاجئًا للغاية قبل ساعات قليلة من مباراة مهمة للغاية.

وسجل مبابي هدفه الحادي والثلاثين في دوري أبطال أوروبا لصالح باريس سان جيرمان من ركلة جزاء مساء الثلاثاء، ليصبح أفضل هدافي النادي على الإطلاق في المسابقة، لكن جواو ماريو منح بنفيكا هدف التعادل في الشوط الثاني لتنتهي المباراة على هذه النتيجة.