كرة القدم الآسيوية

كرة سلة..ديربي لبناني في ربع نهائي البطولة العربية بين الرياضي بيروت وبيروت

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة كلاسيكو لبنان بين الرياضي بيروت وبيروت، اليوم 12-10-2022، في منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية المقامة في الكويت، حتى الـ15 من شهر أكتوبر الجاري.

يستعد عشاق كرة السلة اللبنانية لصدام قوي بين نادي الرياضي بيروت ونظيره بيروت على الأراضي الكويتية في صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، بدور ربع نهائي البطولة العربية للأندية 2022، بنسختها الـ34.

وتغلب الرياضي بيروت على اهلي بنغازي في دور ثمن نهائي بنتيجة 98-80، ليتأهل إلى دور الثمانية ويواصل رحلته نحو استعادة اللقب المفقود منذ 2010.

في المقابل، تأهل نادي بيروت إلى ربع النهائي بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا على حساب الجهراء الكويتي بنتيجة 88-84.

ويعد الرياضي بيروت ثاني أكثر الأندية تحقيقًا للقب البطولة العربية بـ5 تتويجات بعد الاتحاد السكندري المصري الذي احرز الكأس 6 مرات؛ في حين لم يسبق لفريق بيروت تحقيق اللقب من قبل.

وكانت آخر مباراة جمعت الرياضي بيروت وبيروت في نهائي الدوري اللبناني لكرة السلة يوم 10 يونيو 2022.

ونجح نادي بيروت في تحقيق لقبه التاريخي الأول على حساب البطل القياسي لمسابقة المحترفين نادي الرياضي بيروت وحرمه من التتويج باللقب الثالث تواليًا وللمرة الثالثة في تاريخه.

وينقل بث مباشر الرياضي بيروت ونادي بيروت على قناة الكويت الرياضية، ودبي الرياضية الاماراتية، ويمكنكم متابعة تغطية حية للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الرياضي بيروت ونادي بيروت في ربع نهائي البطولة العربية، في تمام الساعة الثالثة عصرًا مكة المكرمة، الثانية بتوقيت بتوقيت القاهرة، 12:00 بتوقيت جرينتش.

بيروت 80-76 الرياضي بيروت

انتهت

مقالات ذات صلة