أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..اهداف مباراة الاردن واليابان اليوم في تصفيات اسيا تحت 17 عاماً

شاهد فيديو اهداف مبارة الاردن واليابان اليوم الاحد 9 أكتوبر 2022 في الجولة الخامسة من مجموعات التصفيات المؤهلة إلى كأس اسيا للناشئين -تحت 17 سنة-.

حقق منتخب اليابان انتصاره الرابع بعدما تغلب على الأردن 2-0 على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عاماً 2023.

وتصدرت اليابان ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة كاملة من أربع مباريات، مقابل 5 نقاط لكل من تركمانستان الثانية والأردن وسوريا، في حين بقي رصيد الفلبين خالياً من النقاط، حيث حصلت اليابان بطاقة التأهل عن المجموعة إلى النهائيات.

وينص نظام التصفيات على خصم نقاط المنتخبات الفائزة امام متذيل المجموعة المتكونة من 5 منتخبات ليكون بذلك في رصيد الاردن نقطتين حصدهم من تعادلين ليفقد بذلك آماله في التأهل.

وسجل لاعب الأردن أحمد خليل (29 بالخطأ في مرمى فريقه) ويوتاكا سوغيورا (39) هدفي الفوز لصالح المنتخب الياباني.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً فوز سوريا على الفلبين 6-2 على نفس الملعب.

وسجل حسن المحمود (51) وهمام محمود (61) والبديل علاء الدين الهندي (75 و90+1) وأنس دهان (79) وكاوا عيسى (82) أهداف سوريا، في حين أحرز لوكاس ادنان (63) وجواكين كولو (64) هدفي الفلبين.

ويتأهل إلى نهائيات كأس اسيا 2023 صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل 6 منتخبات تحصل على المركز الثاني.

مقالات ذات صلة