كرة القدم الإفريقية

فيوتشر يعود بفوزٍ ثمين من امام بطل سيراليون في ذهاب تأهيلي كأس الكونفدرالية 2022

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة فيوتشر المصري وكالون السيراليوني، ضمن مباريات اليوم الاحد 9-10-2022، في ذهاب الدور التأهيلي الـ32 -الأول- من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

خاض نادي فيوتشر تحديًا جديدًا في مشاركته التاريخية الأولى ببطولة الكونفدرالية الافريقية تحت قيادة المدرب على ماهر، حين واجه بطل سيراليون فريق كالون على ملعب سامويل كانيون دو في ليبيريا.

ونجح فيوتشر في انتزاع الانتصار بهدفين دون رد، سجلهما خلال الشوط الثاني، في المباراة التي انطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، 16:00 بتوقيت جرينتش، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وافتتح المهاجم الدولي المصري مروان محسن التسجيل لصالح فيوتشر بعد 3 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، بعدما حول عرضية مهند لاشين من ضربة ثابتة برأسية في شباك كالون.

وأضاف المهاجم المعار من النادي الاهلي مصطفى البدري الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليقطع ابناء علي ماهر خطوة كبيرة نحو التأهل إلى دور الـ32 الثاني والمؤهل إلى المجموعات.

وكان فيوتشر قد تأهل إلى دور الـ32 من كأس الكونفدرالية بعد تجاوزه فريق بول الأوغندي بهدف نظيف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الـ 64.

بينما صعد نادي كالون إلى دور الـ 32 بعد الفوز على بافل دي بورجو البنيني بنتيجة 4-0 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

مقالات ذات صلة