سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن حسم صفقة السيسي.. وفيريرا يرفض صلاح محسن

اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة عمرو السيسي متوسط ميدان فريق طلائع الجيش، بعدما توصل إلى اتفاق مبدئي من أجل انتقال قبل ساعات قليلة من غلق سوق الانتقالات الصيفي الجاري 2022.

ووفقًا لمصدر داخل نادي الزمالك، فإن طلائع الجيش طلب الحصول على 20 مليون جنيه نظير انتقال السيسي إلى القلعة البيضاء، خصوصًا أن نسبة نادي النجوم جراء بيع اللاعب ستصل إلى 50%، وهو ما يعني أن المبلغ سيتم تقسيمه على الناديين.

وكان نادي النجوم وافق على انتقال عمرو السيسي إلى طلائع الجيش، في مقابل وضع بند في التعاقد ينص على أحقيته في الحصول على نصف قيمة بيعه إلى أي نادٍ في المستقبل، وهو ما يجعل إدارة النادي العسكري تطلب الحصول على مبلغ كبير.

واتفق الزمالك مع طلائع الجيش على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال عمرو السيسي، ويتبقى فقط الاتفاق على طريقة دفع المقابل المالي المطلوب.

ووقع لاعب وسط طلائع الجيش عقود انتقاله إلى الزمالك، بعدما جمعته جلسة مؤخرًا مع امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، واتفق على كافة البنود الشخصية للتعاقد على الانضمام لصفوف كتيبة جوسفالدو فيريرا.

فيريرا رفض ضم صلاح محسن

رفض البرتغالي فيريرا فكرة التعاقد مع صلاح محسن مهاجم النادي الاهلي، والذي كان يريد فسخ التعاقد مع ناديه من أجل الانتقال لصفوف الزمالك.

وقال مصدر مقرب من صلاح محسن، إنه صرح برغبته في الرحيل المجاني عن الاهلي للادارة، لكن الخطة باءت بالفشل، بعد قيده في قائمة الانتظار، ومن ثم عدم الاستجابة لرغبته في فسخ العقد والرحيل بسبب اخفاق النادي في ضم مهاجم أجنبي جديد.

وكان الزمالك يدرس إمكانية تعزيز خط الهجوم مع سيف الجزيري، حيث يريد ضم لاعب ليكون رقم 2 او 3 في الخيارات الهجومية، لكن فيريرا رفض ضم صلاح محسن.

وطلب فيريرا التعاقد مع يوسف حسن مهاجم وادي دجلة ومنتخب مصر للشباب، خصوصا أنه يرى بأن اللاعب يمتلك مقومات جيدة، ولديه هامش كبير من أجل التطور مستقبلا.

مقالات ذات صلة