كرة القدم الإفريقية

كولر يستقر على تشكيلة الاهلي لمواجهة المنستيري «برونو يقود الوسط وحسن في الهجوم»

استقر المدرب السويسري مارسيل كولر – المدير الفني الجديد للنادي الاهلي المصري – ، على التشكيلة الاساسية التي سيخوض بها مواجهة الاتحاد المنستيري في ذهاب تأهيلي دوري ابطال افريقيا.

فرض كولر السرية التامة على معسكر الاهلي والمباريات الودية خلال الفترة الماضية، ورفض إذاعة المواجهات التي خاضها المارد الأحمر على استاد السلام، أمام بتروجت وأسوان وطلائع الجيش.

ووفقا لمصادر داخل بعثة الاهلي في تونس فإن مارسيل كولر استقر بالفعل على تشكيلة الاهلي الاساسية التي ستواجه الاتحاد المنستيري يوم الاحد التاسع من اكتوبر.

قرر كولر الدفع بالحارس محمد الشناوي في تشكيلة الاهلي امام المنيستري، على أن يجلس علي لطفي على مقاعد البدلاء، حيث سيعود قائد الفريق الأحمر إلى تشكيلة الفريق بعد غياب طويل، منذ حصوله على راحة سلبية مطلع شهر أغسطس الماضي.

فيما يقود الدفاع، علي معلول الظهير الأيسر، وبجواره في تشكيلة الاهلي الاساسية، كل من ياسر ابراهيم ومحمد عبد المنعم، في مركز المساك، وعلى الجانب الأيمن تتجه النية لدى كولر لإشراك محمد هاني في مركز الظهير الأيمن.

ويشارك ضمن تشكيلة الاهلي الاساسية، متوسط الميدان المالي آليو ديانج أو حمدي فتحي بجوار الدولي المصري عمرو السولية، وبجوارهم المحترف البرازيلي برونو سافيو، وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر.

فيما يقود هجوم الاهلي، حسام حسن، على أن يجلس شادي حسين ومحمد شريف على مقاعد البدلاء، وقد يتم الدفع بأحدهما حسب مجريات اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد المنستيري

تنطلق مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة الرابعة عصرًا – الثالثة بتوقيت تونس وهو نفس توقيت جرينتش وستقام المواجهة على استاد «مصطفى بن جنات» في مدينة منستير، علمًا بأن مباراة الإياب من المقرر إقامتها يوم 15 أكتوبر، على استاد «الأهلي والسلام».

ستقوم شبكة قنوات أون تايم سبورتس، بنقل مباراة الاهلي والاتحاد المنستيري وينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة الساعة الثانية عصرًا.

كما تذاع المباراة بشكل مجاني على قناة «الوطنية التونسية» على القمر الصناعي النايل سات، كما يمكن للجماهير أيضًا مشاهدة المباراة عبر بث مباشر على «يوتيوب» لقناة الوطنية التونسية.