كرة القدم الإفريقية

تشكيلة الهلال السوداني اليوم امام يانج افريكانز في ذهاب تأهيلي دوري ابطال افريقيا 2022

تعرف على تشكيلة الهلال السوداني اليوم في مباراة ذهاب تأهيلي دوري ابطال افريقيا 2022 أمام نادي يانج أفريكانز التنزاني. المقرر إقامتها بعد ظهر السبت 8 أكتوبر 2022.

يحرس مرمى نادي الهلال السوداني «عيسى فوفانا» ومن أمامه يتواجد الرباعي الدفاعي «موفق صديق والطيب عبد الرازق وفيكتور نانيكي وابراهيم إيمورو».

وفي خط الوسط يعتمد فريق الموج الأزرق السوداني على «كلاود سينغوني وصلاح عادل ولامين جارجو وعبدول أجاجون».

ويقود الخط الأمامي لنادي الهلال في مباراة اليوم على ملعب يانج أفريكانز التنزاني كل من «مكابي ليليبو وجون مانو».

وتنطلق مواجهة يانج أفريكانز التنزاني والهلال السوداني في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينيتش، 15:00 القاهرة و16:00 السعودية.

تشكيلة الهلال اليوم

عيسى فوفانا

موفق صديق – الطيب عبد الرازق – فيكتور نانيكي – ابراهيم إيمورو

كلاود سينغوني – صلاح عادل – لامين جارجو – عبدول أجاجون

مكابي ليليبو – جون مانو

كيف تأهل الهلال؟

ترشح الهلال إلى الدور التأهيلي الثاني في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم بعد التغلب على نادي سان جورج الاثيوبي بموجب هدف اعتباري بعد التعادل في مجموع الذهاب والاياب بنتيجة 2/2.

وخسر الهلال في اللقاء الأول 1/2، وظهر بمستوى مُتدني للغاية، خاصةً خلال الشوط الأول من اللقاء، قبل أن يساعده اللاعب مصطفى عبد الرؤوف «زيكو» على العودة بتسجيل هدف التقليص في الدقيقة 77.

وخلال لقاء الإياب، كاد الهلال يودع البطولة بسبب الاداء المتواضع الذي قدمه في الشوط الاول، واهداره للعديد من الفرص السهلة، غير أن احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 83 نفذها «ليليبو» أنهت معاناته ليترشح بفضل الهدف الذي سجله خارج ملعبه في الذهاب.

أما الفريق صاحب الرداء الأصفر «يانج أفريكانز» فلم يواجه صعوبات لتحقيق الترشح من الدور التأهيلي الأول، حيث تغلب على خصمه السوازيلاندي «زالان» بنتيجة عريضة قوامها 9 أهداف دون رد في مجموع الذهاب والإياب (0-4 و5-0).

اضغط هنا لمشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ويانج افريكانز في دوري ابطال افريقيا اليوم