اعارات الميركاتو

تشافي يؤكد انتقال جريزمان من برشلونة إلى أتليتكو، فما سعر الصفقة؟

أجرى برشلونة محادثات مع أتلتيكو مدريد في الأسابيع الأخيرة بشأن الشروط المحددة لعقد إعارة أنطوان جريزمان، ليؤكد تشافي هيرنانديز الآن، توصل الطرفين لإتفاق نهائي.

تسبب عقد اللاعب في إثارة ضجة كبيرة بين الناديين بداية الموسم، حيث منح أتليتيكو مدريد وقتًا محدودًا للفرنسي، في محاولة لتجنب دفع الشرط الجزائي البالغ 40 مليون يورو.

وحاول برشلونة السعي لاتخاذ إجراءات قانونية، ولكن مع عدم تحقيق الفريق الكتالوني للنجاح، ورد أنهم بدأوا محادثات مع أتلتيكو مدريد حول شروط جديدة لصفقة الإعارة التي قد تؤدي إلى خفض السعر المطلوب بشكل كبير.

برشلونة يتخلص من راتب جريزمان

أكد مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز الاتفاق الآن، مشيرا إلى أن إدارة النادي الكتالوني توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها في أتلتيكو مدريد، كما تمنى حظًا سعيدًا لجريزمان في المستقبل.

وقال تشافي – الذي أشرف على إصلاح كبير للفريق في برشلونة هذا الصيف: نحن جميعًا سعداء بالاتفاقية وأتمنى الأفضل للاعب.

كم سيكلف جريزمان خزانة أتليتكو مدريد؟

يأتي تعليق تشافي في خضم التكهنات التي تشير إلى أن البلوجرانا قد وافق على بيع جريزمان مقابل 20 مليون يورو، مع 4 ملايين يورو إضافية في المتغيرات.

لم يكن جريزمان قادرًا على إحداث تأثير كبير في كامب نو منذ 2019، حيث سجل 35 هدفًا في 102 مباراة، وغالبًا ما كان يعاني من نقص في المستوى والاستمرارية.

وأدى ذلك في النهاية إلى عودته إلى أتلتيكو مدريد العام الماضي، عندما عاد إلى النادي المدريدي في صفقة إعارة لمدة عامين.

يبدو أن أتليتيكو مدريد في طريقه الآن لجعل الإعارة دائمة، وهو ما قد يكون مهمًا لبرشلونة حيث كان اللاعب الفرنسي على قائمة الرواتب العالية في كامب نو.

مقالات ذات صلة