سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

باهر المحمدي يكذب الكومي: لن أرحل عن الاسماعيلي وبعت سيارتي من أجل الزواج

كذب مدافع فريق الاسماعيلي، باهر المحمدي، التصريحات التى أدلى بها رئيس النادي “يحيى الكومي”، بشأن رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة الصفراء قبل أيام من نهاية الميركاتو الصيفي 2022.

وجاءت تصريحات الكومي لتسبب جدلاً واسعًا في الاسماعيلية، خاصةً أن باهر المحمدي من اللاعبين الذين وقف جوارهم النادي في أسوأ مستوياته بعدما اوصله للعب مع منتخب مصر.

وكاد المحمدي يضحي بحياته في نهاية الموسم الماضي من أجل رد الجميل والمساعدة على بقاء الفريق ضمن الدوري الممتاز، عندما رفض أوامر الطبيب في مباراة امام غزل المحلة وشارك رغم اصابته بارتجاج في المخ ليفقد وعيه على الفور.

وأطلق الكومي تصريحات نارية في وسائل الاعلام المحلية بتأكيده على بأن باهر المحمدي يريد الرحيل، ولكن لم يصل له عروض جادة خلال الفترة الاخيرة.

وتسببت تلك التصريحات في رد باهر على رئيس النادي الاسماعيلي، في ظل حالة الغضب الجماهيري العارم ضده منذ الموسم الماضي، على خلفية تراجع مستواه، بالإضافة إلى أن وكيل أعماله اعترف في وقت سابق بعرضه على الأهلي والزمالك، ولكن القطبين لم يطلبا ضمه رسميا.

ورد باهر المحمدي على تصريحات الكومي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاءت رسائله على هيئة نقاط:

1- رغبتي الأولى دائمًا هيّ الاستمرار في نادينا الحبيب “الإسماعيلي” بالرغم من العروض التي تأتيني.

2- قام النادي الاسماعيلي بتقديري ماديًا بشكل مرضي في عقدي الحالي ولكن ظروف النادي المالية تحول دون التزامه بسداد المستحقات في مواعيدها.

3- مستحقاتي المتبقية لدى النادي من الموسم الماضي اثنين مليون وثمانمائة ألف جنية.

4- اضطررت لبيع سيارتي لإكمال مصاريف زواجي.

5- بالرغم مما سبق لم أطلب من أي مسئول في النادي الرحيل وأؤكد رغبتي في الاستمرار مع النادي، ويشهد على ذلك خالد زين ووليد شعيب وحسني عبد ربه.

6 – السؤال المهم “هل الضائقة المالية للنادي الإسماعيلي هي التي ستضطره لبيع لاعبيه؟” الاجابة عند مجلس الإدارة.

مقالات ذات صلة