كرة القدم الإفريقية

كرة يد.. قمة نارية بين المكشخ والافريقي في نصف نهائي عصبة الابطال

يقدم لكم ميركاتو داي بث مباشر لمباراة الترجي والافريقي في نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لليد. المقرر لها على صالة مدينة الحمامات التونسية، اليوم الجمعة 7 اكتوبر 2022.

تبدأ مباراة ديربي تونس بين الترجي والافريقي في تمام الساعة 15:00 بتوقيت العاصمة تونس، 14:00 جرينيتش، 16:00 بتوقيت القاهرة، 17:00 السعودية.

الفائز سيتأهل لمواجهة الاهلي أو الزمالك في المباراة النهائية، حيث سيتواجه الثنائي المصري في وقت لاحق من مباريات اليوم الجمعة على نفس الملعب «الحمامات».

انتهت آخر مواجهة جمعت النادي الافريقي بغريمه التقليدي الترجي يوم 25 سبتمبر 2022، ضمن مباريات نصف نهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس، وانتهت بفوز الترجي بنتيجة 28-22 ليعبر إلى النهائي ويهزم الزمالك ويترشح إلى نهائيات كأس العالم للأندية في السعودية.

ولعب الترجي ضد الافريقي 4 مباريات منذ بداية عام 2022، بواقع مباراتين في دوري النخبة التونسي لكرة اليد، ومباراة في نهائي كأس تونس، بالاضافة لمباراة البطولة العربية للأندية.

انتصر المكشخ على ابناء باب جديد في الجولة 5 من مجموعة التتويج بالدوري التونسي بنتيجة 33-32 خلال مارس الماضي، وفي المباراة الثانية نهاية شهر ابريل فاز الافريقي 33-32.

وخلال نهائي بطولة كأس تونس، أوقف اللعب بعد التعادل 5-5 يوم 11 مايو الماضي، ليتم اعادة المباراة يوم الثالث من سبتمبر، وشهد اللقاء تفوق الترجي 33-27 ليتوج بلقب البطولة.

مقالات ذات صلة