كرة القدم الأوروبية

لوك شو مساندًا صديقه: العالم كله ضد ماجواير!

طلب الظهير الايسر “لوك شو” من جمهور المنتخب الانجليزي ونادي مانشستر يونايتد، ضرورة مساندة زميله هاري ماجواير نظرًا لحاجته لدعم نفسي في الفترة الصعبة التي يعيشها حاليًا على كافة الأصعدة.

ودفع منتخب انجلترا ثمن اهتزاز ثقة هاري ماجواير باستقبال هدفين بسببه من أصل ثلاثة أهداف أحرزها منتخب ألمانيا في شباك الحارس نيك بوب، خلال الجولة الأخيرة من دور مجموعات دوري الامم الاوروبية اول امس الاثنين، لينتهي اللقاء بالتعادل 3/3 وسط خيبة جمهور ويمبلي.

لكن لوك شو رفض الانتقادات الموجهة لهاري ماجواير وتحميله سبب التعادل مع الالمان، قائلاً لراديو بي بي سي “هاري ماجواير تعرض الى الكثير من الانتقادات، ربما أكثر مما رأيته من قبل في كرة القدم”.

وأبدى لوك شو تعجبه من موقف الجمهور لنسيانه دور ماجواير في ترشح انجلترا لنصف نهائي مونديال 2018.

وأوضح “يجب ألا ينسى الجمهور أن ماجواير مفتاح لعب هام، الجميع يعرف أنه لاعب لا يصدق، ولكن في الوقت الحالي قد لا تكون الثقة موجودة لديه لأنه ربما يشعر أن العالم كله ضده”.

وتعرض الثنائي هاري ماجواير ولوك شو للحرمان من اللعب بصفة اساسية مع مانشستر يونايتد بقرار من المدير الفني الجديد “ايريك تين هاج” بعد اول مباراتين للفريق في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم.

وتسبب قرار المدرب الهولندي بالاعتماد على ليساندرو مارتينيز ورافاييل فاران ومالاسيا بدلا من ماجواير وليندلوف ولوك شو، في استعادة مانشستر يونايتد لقوته الدفاعية، بتحقيق سلسلة من النتائج الايجابية، وتجنب استقبال الاهداف كما حدث في أول جولتين بالموسم، عندما اهتزت شباك دي خيا بثنائية من برايتون على ملعب اولد ترافورد، ورباعية امام برينتفورد خارج الديار!