أخبار كأس العالماصاباتكرة القدم الأوروبية

اصابة الكارثة المتحركة “هاري ماجواير” وغيابه لنهاية أكتوبر

تعرض الكارثة المتحركة “هاري ماجواير” لاصابة في الفخذ خلال مشاركته مع منتخب انجلترا أمام ألمانيا في الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة دوري الامم الاوروبية اول امس الاثنين.

وبحسب تأكيدات صحيفة ذا صن البريطانية الصادرة اليوم الاربعاء، سيغيب مدافع المنتخب الانجليزي ونادي مانشستر يونايتد عن الملاعب لحوالي 3 اسابيع، ما يعني تفويته لمعظم مباريات شهر أكتوبر.

وتسبب ماجواير في هدفين من ثلاثة اهداف سجلها المنتخب الالماني امام مضيفه الانجليزي على ملعب ويمبلي يوم الاثنين، لينتهي اللقاء بالتعادل، ويفشل منتخب الاسود الثلاثة في تحقيق أول فوز في مسابقة هذا الموسم من دوري الامم!

ولاقى خبر اصابة ماجواير استحسان جمهور مانشستر يونايتد على وجه الخصوص، لسابق رغبته في التخلص من اللاعب خلال الميركاتو الصيفي 2022، بعد تلقيه عدة عروض من تشيلسي وليستر سيتي، في وقت متأخر من السوق، قبل أن يتمسك به اليونايتد بسبب ضيق وقت البحث عن بديل مناسب.

وكان من المستغرب ردة الفعل السعيدة من قبل جمهور مانشستر يونايتد بغياب أغلى مدافع في العالم عن صفوف فريقهم في ظل  الجدول المزدحم خلال شهر أكتوبر، إلا أنهم ليسوا على استعداد لرؤية المزيد من الاخطاء الساذجة والمكلفة، حتى لو سيدخل فريق المدرب تين هاج تلك المعتركات بصفوف غير مكتملة.

وسيلعب الشياطين الحمر ما مجموعه 9 مباريات دفعة واحدة في جميع المسابقات التي ينافس عليها، من بينهم ديربي أمام مانشستر سيتي يوم الثاني من أكتوبر، ولقاء قمة ضد تشيلسي يوم 22 منه، ضمن مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

لكن جمهور مانشستر يونايتد يفضل اللعب من دون ماجواير في المباريات القادمة، خاصةً بعدما شاهدوا درجة التفاهم الكبيرة بين فاران ومارتينيز، فضلاً عن اكتشافهم لقدرة الظهير الايسر الجديد “مالاسيا” على تأدية دور قلب الدفاع بعد مشاركته كمدافع صريح في احدى مباريات منتخب هولندا الاول بختام مجموعات دوري الامم الاوروبية هذا الاسبوع.

مقالات ذات صلة