سوق الانتقالاتكرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

وكيل يوسف بلايلي: نحن في مفاوضات متقدمة لفسخ العقد مع بريست

كشف وكيل أعمال ووالد اللاعب الدولي الجزائري «يوسف بلايلي» عن دخوله في مفاوضات جادة مع إدارة نادي بريست الناشط في الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، من أجل فسخ عقد موكله بالتراضي مطلع شهر أكتوبر المقبل.

ويتواجد يوسف بلايلي بين صفوف نادي ستاد بريست الفرنسي منذ فبراير 2022، حيث ظهر بقميص الفريق للمرة الأولى في الجولة 23 بعد فسخ تعاقده مع نادي قطر القطري بالتراضي.

وشارك اللاعب صاحب الـ 30 عامًا في 13 مباراة خلال النصف الثاني من الموسم الماضي 2022/2021، وسجل 3 أهداف، من بينهم مباراتين فقط كبديل والباقي كلاعب أساسي، وفي بداية الموسم الحالي شارك في 6 مباريات، 4 منهم كأساسي.

لكن وضع الفريق الذي يضم بين صفوفه المدافع الدولي المغربي «أشرف داري» والثنائي الجزائري «هاريس بلقبلة وإسلام سليماني»، في أسفل ترتيب الدوري الفرنسي، لا يرضي طموحات بلايلي، ما دفعه نحو البحث عن ناد جديد.

ماذا قال وكيل أعمال يوسف بلايلي؟

تحدث وكيل أعمال اللاعب محمد يوسف بلايلي لصحيفة الشروق الجزائرية عن تفاوضه مع بريست خلال فترة التوقف الدولية، من أجل فسخ العقد بالتراضي.

وأوضح وكيل بلايلي «نحن في مفاوضات متقدمة مع بريست لفسخ العقد، ولكن اللاعب يُركز في الوقت الحالي مع المنتخب الجزائري، وأمامه مقابلة مهمة اليوم ضد نيجيريا».

وأضاف «بعد مباراة المنتخب أمام نيجيريا سنتخذ قرارًا نهائيًا لفسخ العقد مع بريست أو اكمال عقده مع فريقه».

ويقدم يوسف بلايلي مستويات جيدة مع منتخب الجزائر منذ عام 2020، حيث يُعد أفضل صانع ألعاب في جميع منتخبات العالم خلال الفترة من 2020 إلى 2022 برصيد 18 تمريرة حاسمة في 26 مباراة.

وترددت في الصحف المصرية أخبار حول رغبة البطل القياسي لدوري ابطال افريقيا «الاهلي» في الاستفادة من الوضع الراهن ليوسف بلايلي، لكن الزمالك لن يسمح بحدوث ذلك، حيث ينوي هو الآخر في التقدم بطلب التعاقد مع اللاعب.

مقالات ذات صلة