كرة القدم الإفريقية

الجزائر تستضيف نيجيريا على ملعب ميلود هدفي في مباراة ودية

يقدم لكم موقع ميركاتو داي البث المباشر لمشاهدة مباراة الجزائر امام نيجيريا، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 27-9-2022، في أجندة وديات الفيفا.

يحتضن ملعب ميلود هدفي الجديد بوهران مقابلة منتخب الجزائر امام ضيفه منتخب نيجيريا في مباراة دولية ودية، ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا 2023.

ودشن المنتخب الجزائري سلسلة مشاركاته على ملعب ميلود هدفي، بفوز معنوي أمام منتخب غينيا، بهدفٍ دون رد، سجله إسلام سليماني، في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي 23 سبتمبر.

في المقابل، يستعد منتخب نيجيريا لخوض مباراته الدولية الودية الأولى خلال فترة توقف شهر سبتمبر تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو الذي خسر امام الاكوادور والمكسيك بفترة التوقف الماضية.

ومن المتوقع ان تشهد مباراة الجزائر امام نيجيريا على ملعب ميلود هدفي حضور جماهيري غفير، حيث أعلنت المنصة الإلكترونية «تذكرتي TADKIRATI» نفاذ جميع التذاكر بعد ساعات قليلة من طرحها.

ويتنافس منتخب الجزائر ضمن المجموعة السادسة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، بجانب النيجر، تنزانيا وأوغندا؛ بينما تلعب نيجيريا في المجموعة الأولى التي تضم غينيا بيساو، سيراليون، وساوتومي وبرينسيب.

وقاد جمال بلماضي المنتخب الجزائري للفوز في أول مباراتين امام أوغندا وتنزانيا على الترتيب، في حين فازت نيجيريا مع جوزيه بيسيرو على سيراليون، ثم ساوتومي وبرينسيب بنتيجة قياسية (10 اهداف مقابل لا شيء).

وتنطلق صافرة بداية الجزائر ونيجيريا الودية من الحكم التونسي محرز المالكي في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، 18:00 بتوقيت جرينيتش.

وينقل بث مباشر مباراة الجزائر ونيجيريا على قناة الجزائرية السادسة TV 6 Algerie HD.

كما يمكنكم متابعة تغطية مباشرة للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

مقالات ذات صلة