برشلونة يتلقى 3 ضربات في دوري الامم الاوروبية قبل مواجهة ريال مدريد

تلقى برشلونة 3 ضربات مؤلمة خلال مباريات دوري الامم الاوربية للمنتخبات اليوم الخميس 22 سبتمبر 2022، ستؤثر على خيارات المدرب تشافي هيرنانديز قبل مواجهة ريال مدريد في كلاسيكو الأرض الشهر المقبل.

أصيب الثنائي الهولندي «فرينكي دي يونج وممفيس ديباي» خلال مباراة بولندا في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري الامم الاوروبية.

وأشار ممفيس ديباي – العائد مؤخرًا للعب كأساسي مع برشلونة – على العضلة الخلفية لساقه اليسرى، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 50.

وقبل دقائق من مغادرة ديباي للملعب، طلب لاعب الوسط الارتكاز فرينكي دي يونج استبداله بين شوطي المباراة، لكن حتى الآن لم يوضح الطبيب سبب تغيير دي يونج.

وفي مباراة أخرى، خرج المدافع الفرنسي «جوليس كوندي» بعد 20 دقيقة فقط من بداية مباراة منتخب بلاده أمام النمسا، والتي انتهت بفوز الديوك بهدفين دون رد.

وترك جوليس كوندي مكانه لنجم دفاع ارسنال في الآونة الأخيرة «ويليام ساليبا».

وكتبت صحيفة الآس المدريدية تقريرًا مفصلاً حول هذه الليلة السيئة بالنسبة لجمهور برشلونة، أشارت خلاله أن هناك المزيد من الفحوصات الطبية لكوندي وديباي قبل تحديد مدة غيابهما.

‏وقال المدير الفني لمنتخب فرنسا «ديديه ديشان» إن كوندي لديه مشكلة عضلية في فخذه ستبعده عن لقاء يوم الأحد المقبل أمام الدنمارك في ختام مجموعات دوري الامم الاوروبية.

ويعتقد طبيب منتخب فرنسا أن هناك مشكلة عضلية يعاني منها الجناح عثمان ديمبيلي، حيث أنهى مباراة النمسا بألم عضلي.

وأكد مدرب منتخب هولندا لويس فان خال أن ممفيس ديباي لن يلعب ضد بلجيكا مطلع الأسبوع، قائلاً «لا أراه أمام بلجيكا، ودي يونج كان يشعر بشد في عضلاته ولهذا أخرجته، لكنه أحبرني بأنه يتوقع المشاركة ضد بلجيكا».

وسيواجه برشلونة غريمه التقليدي ومنافسه الاول على لقب الليجا هذا الموسم «ريال مدريد» يوم 16 أكتوبر المقبل، وسيسبق هذا اللقاء عدة مواجهات حاسمة للبلوجرانا في الدوري المحلي امام ريال مايوركا وسيلتا فيغو، وفي الجولتين الثالثة والرابعة من دوري ابطال اوروبا امام انتر ميلان الايطالي.

طالع المزيد