كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي يستعين بمدرب الاهلي الاسبق “جاريدو”

وافق المدير الفني الاسباني “خوان كارلوس جاريدو” على العودة الى الملاعب المصرية بتولي مسؤولية تدريب نادي الاسماعيلي، بعد 7 سنوات من تدريبه للاهلي.

وأعلنت إدارة نادي الإسماعيلي بقيادة الرئيس يحيى الكومي، مساء اليوم الثلاثاء، خبر التعاقد بشكل رسمي مع مدرب الأهلي الأسبق خوان كارلوس جاريدو.

ونشرت الصفحة الرسمية للدراويش عبر موقع فيسبوك، صورة لمدرب فياريال الاسباني الأسبق “جاريدو” الذي عمل مع عدة أندية عربية مثل العملاق المغربي “الرجاء البيضاوي” وزعيم الكرة الاماراتية “العين” بالاضافة الى النجم الساحلي التونسي.

وعلّقت صفحة الاسماعيلي على الخبر قائلة: “خوان كارلوس مدربنا الجديد يضع قدمه في الإسماعيلية للمرة الثانية في ثالث زيارة رياضية له خلال الآونة الأخيرة”.

وكان الاسماعيلي أعلن قبل أسبوع من الآن تعاقده مع المدرب البرتغالي “هيلدر كريستوفاو” لتولي مسؤولية اافريق، وبعد ساعتين من نشر الخبر في فيسبوك قام بحذف فيديو التعاقد ونفى اتمام الاتفاق.

جاريدو يحصن نفسه من غدر الاسماعيلي

أكد وكيل أعمال خوان كارلوس جاريدو في مصر “عمرو حسني” خلال تصريحات لقناة صدى البلد بأنه سيتم توقيع العقود غدًا الأربعاء، وإن التفاوض بين الطرفين استمر لمدة شهر.

وأفادت مصادر صحفية إلى أن عقد جاريدو مع الإسماعيلي سيمتد لموسمين، مع إحتمالية التمديد لمدة موسم ثالث، مُشيرة إلى أنه تم حذف بند السماح للإدارة بإقالة المدرب حالة تلقي 3 هزائم متتالية، لتجنب ما حدث مع المدربين السابقين للفريق.

وسبق للمدرب البالغ من العمر 53 عامًا تدريب النادي الأهلي في الفترة من يوليو 2014 إلى مايو 2015، وتُوج معه بلقب كأس الكونفدرالية والسوبر المحلي، غير أن توديعه من الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا بفارق ركلات الجزاء على يد المغرب التطواني عام 2015 أدى الى اقالته من تدريب الفريق.

مقالات ذات صلة