سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

فيريرا يطلب لاعب الاتحاد السكندري..ومحمود علاء يعرض نفسه

تمسك البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالتعاقد مع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري، لتدعيم خط الوسط خلال الفترة المقبلة، رغم إتمام التعاقد مؤخرًا مع نبيل عماد دونجا وعمر جابر ثنائي فريق بيراميدز.

وتمسك فيريرا بالتعاقد مع مروان عطية، معتبرًا اللاعب بأنه سيكون مستقبل خط الوسط في مصر خلال المواسم القادمة، خصوصًا أنه يتطور بشكل ملحوظ، وأصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيلة زعيم الثغر.

وكان الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، قد رفض فكرة رحيل مروان عطية، مؤكدا بأنه لاعب لا غني عنه ضمن تشكيلة الفريق.

ووضعت إدارة زعيم الثغر برئاسة محمد مصيلحي، شروطًا خرافية للتخلى عن اللاعب الشاب، منها الحصول على مبلغ لا يقل عن 20 مليون جنيه، بالإضافة لضم 4 لاعبين من الزمالك منهم ثنائي على سبيل البيع النهائي، وثنائي على سبيل الاعارة.

ورفضت إدارة نادي الزمالك، شروط محمد مصيلحي، وقررت التوقف عن الصفقة مؤقتًا، وانتظار ضغوط من اللاعب نفسه ووكيل أعماله للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض.

– محمود علاء يعرض نفسه على أندية الدوري

فيما يبحث محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، عن الرحيل من الفريق الأبيض خلال الفترة الجارية، خصوصًا بعدما رفض جوسفالدو فيريرا تواجده ضمن القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

كما يرفض علاء فكرة الجلوس على مقاعد البدلاء في الموسم المقبل، كما يرى أن ترتيبه بين المدافعين بات في مركز متأخر خاصة بعد التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش السابق.

وقام مدافع الأبيض بعرض نفسه على الكثير من أندية الدوري مثل بيراميدز والمصري وغيرهم لكنه اشترط الحصول على نفس راتبه مع الزمالك البالغ 9 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض النهائي ووضعهم سقف 4 مليون جنيه.

فيما تواصل علاء مع بعض الوكلاء لعرض نفسه على أندية خليجية في محاولة للخروج من الزمالك بأسرع وقت ممكن، حيث يمتلك عرضًا من أحـد الأندية الإماراتية.

مقالات ذات صلة