كرة القدم الآسيوية

اليمن تحلم بهزيمة اليابان للتأهل إلى أمم آسيا للشباب 2023..فهل تفعلها؟

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة اليمن واليابان اليوم الاحد 18 سبتمبر، في الجولة الرابعة والأخيرة من تصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا.

تبدأ مواجهة اليمن ضد اليابان في تمام الساعة 09:00 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 11:00 صباحًا بتوقيت مصر، 12:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، واللقاء غير منقول لعدم شراء أي قناة للحقوق من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ضمن منتخب اليابان الترشح إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت 20 عامًا، المقرر إقامتها في أوزبكستان خلال عام 2023، بعد أن حقق الفوز 3 مرات متتالية أمام منتخبات لاوس وجوام وفلسطين.

ويحتاج منتخب اليمن للفوز على اليابان لضمان الترشح من المجموعة الثالثة، ففي حال فوز فلسطين على لاوس، وخسارة أو تعادل اليمن، سيترشح المنتخب الفلسطيني ضمن أفضل 5 منتخبات ممن احتلوا المركز الثاني خلال هذه التصفيات.

وينص نظام تصفيات أمم آسيا للشباب أيضًا على إلغاء النقاط والأهداف المُحرزة أمام متذيل المجموعة في حال كانت تضم 5 منتخبات.، ما يعني أن منتخب اليمن في جعبته 4 نقاط بالمركز الثاني، بعد إلغاء نتيجته أمام المتذيل «غوام»، واحتلال منتخب فلسطين للمركز الثالث برصيد نقطة واحدة من التعادل مع اليمن بعد إلغاء نقاطه أمام غوام.

تشكيلة اليمن الاساسية اليوم (4-3-2-1)

بسام فريد 1

محمد ناجي 4 – هشام بلابل 13 – عماد الجديمة 5 – فيصل المعروفي 2

علاء عوشة 8 – جميل الدبعي 15

حسن الكوماني 6

عبد الرحمن الشامي 10 – محمد بوتشي 7

حمزة محروس 20

مقالات ذات صلة