كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مباراة ميلان ونابولي في الجولة 7 من الدوري الايطالي

تعرف على تشكيلة مباراة ميلان ونابولي المقرر لها اليوم الاحد الموافق 18 سبتمبر ضمن الجولة 7 من منافسات الدوري الايطالي موسم 2023/2022.

تبدأ قمة مباريات اليوم في الدوري الايطالي بين ميلان ونابولي على ملعب سان سيرو عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينيتش، 20:45 مصر، 21:45 السعودية.

يتنافس الفريقان على قمة جدول ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم جنبًا إلى جنب اتالانتا وأودينيزي، حيث يحتل نابولي المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفارق 3 نقاط عن اتالانتا المتصدر.

وتصدر فريق اتالانتا المسابقة اليوم بفضل الفوز على روما بفارق نقطة وحيدة عن أودينيزي الثاني، لكنه مُعرض لخسارة الصدارة إذا ما نجح نابولي أو ميلان في تحقيق الفوز بقمة سان سيرو.

يدخل ميلان مباراة اليوم بتشكيلة أساسية مكونة من «مايك ماينان – ثيو هيرنانديز – توموري – سيمون كاير – دافيدي كالابريا – ساندرو تونالي – اسماعيل بناصر – شارل دي كيتيلير – رادي كرونيتش – أليكسيس ساليمايكيرس – أوليفيه جيرو».

واختار المدير الفني لنابولي «لوشيانو سباليتي» تشكيل أساسي مكون من «ميريت – دي لورينزو – رحماني – كيم مين جي – ماريو روي – ستانيسلاف لوبوتكا – زامبو آندري أنجويسا – ماتيو بوليتانو – بيوتر زيلينسكي – خفيتشا كفاراتسخيليا – جياوكو راسبادوري».

اضغط هنا لمشاهدة فيديو بث مباشر ميلان ونابولي

مقالات ذات صلة