الدوري الإيطالي

جيوفاني سيميوني يقود نابولي لانتزاع صدارة الدوري الايطالي من سان سيرو

يقدم لكم ميركاتو داي بث نتيجة مباراة ميلان ونابولي اليوم الاحد الموافق 18 سبتمبر ضمن الجولة 7 من منافسات الدوري الايطالي موسم 2023/2022.

اعتلى نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 17 نقطة بعد عودته من ميلانو بفوز مثير امام اي سي ميلان.

فشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الاول، ومع بداية الشوط الثاني تحصل نابولي على ركلة جزاء احتسبت ضد كورنيتش، نفذها بوليتانو بنجاح في الدقيقة 55.

وتحرك المدرب ستيفانو بيولي باجراء تغييرين متتاليين في تشكيلة ميلان بنزول براهيم دياز وميسياس في الدقيقة 66.

وتمكن ميلان بعدها من تعديل النتيجة 1/1 عن طريق النجم الفرنسي اوليفيه جيرو بفضل تمريرة رائعة من الظهير الايسر ثيو هيرنانديز في الدقيقة 69.

لكن البديل الناجح كعادته منذ الانضمام لصفوف نابولي “جيوفاني سيميوني” استطاع احراز هدف الفوز عند الدقيقة 78 بعد 12 دقيقة فقط من مشاركته من على الدكة بدلاً من اللاعب راسبادوري.

بدأت قمة مباريات اليوم في الدوري الايطالي بين ميلان ونابولي على ملعب سان سيرو عند الساعة 18:45 بتوقيت جرينيتش، 20:45 مصر، 21:45 السعودية.

دخل ميلان مباراة اليوم بتشكيلة أساسية مكونة من «مايك ماينان – ثيو هيرنانديز – توموري – سيمون كاير – دافيدي كالابريا – ساندرو تونالي – اسماعيل بناصر – شارل دي كيتيلير – رادي كرونيتش – أليكسيس ساليمايكيرس – أوليفيه جيرو».

واختار المدير الفني لنابولي «لوشيانو سباليتي» تشكيل أساسي مكون من «ميريت – دي لورينزو – رحماني – كيم مين جي – ماريو روي – ستانيسلاف لوبوتكا – زامبو آندري أنجويسا – ماتيو بوليتانو – بيوتر زيلينسكي – خفيتشا كفاراتسخيليا – جياوكو راسبادوري».

ويتنافس الفريقان على قمة جدول ترتيب الدوري الايطالي هذا الموسم جنبًا إلى جنب اتالانتا.

وتصدر فريق اتالانتا المسابقة اليوم بشكل مؤقت بفضل الفوز على روما بفارق نقطة وحيدة عن أودينيزي الثاني لكنه تراجع للمركز الثاني عقب انتهاء قمة ميلان ونابولي.

مقالات ذات صلة