سوق الانتقالاتكرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022..انبي يفوت فرصة ذهبية لبيع محمود جاد للزمالك

فوت نادي انبي فرصة ذهبية على نفسه لبيع حارسه محمود جاد للزمالك نظير مبلغ مالي مميز خلال الميركاتو الصيفي 2022.

وماطلت إدارة انبي في مفاوضات بيع محمود جاد للزمالك، وطالبت بالحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار (حوالي 35 مليون جنيهًا مصريًا).

وكان امير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، نجح بالفعل في اقناع محمود جاد بالانضمام لصفوف الفريق الأبيض، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022، بعدما رفضت إدارة النادي البترولي عرضًا رسميًا من ويجان الإنجليزي، لضم الحارس، بسبب اعتراضهم على البنود المالية في العرض.

لكن إدارة الزمالك قررت إيقاف المفاوضات بسبب مغالاة انبي في مطالبه المالية، فضلاً عن تمكن الزمالك من اعادة الحارس المعار “محمد صبحي” من فاركو.

وكان مسئولو الزمالك اتفقوا مع محمود جاد، قبل ايام من عودة محمد صبحي، على التوقيع لمدة 4 سنوات، لكن اللاعب فضل حسم المفاوضات أولا مع إدارة ناديه برئاسة أيمن الشريعي، الذي رحب برحيل الحارس في الميركاتو الصيفي الجاري لكن ليس بأقل من مبلغ 35 مليونًا وهو ما رفضته ادارة الزمالك لتسعى نحو اعادة محمد صبحي.

واصطدمت مطالب انبي برفض عارم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي حدد مبلغ 20 مليون جنيه فقط من أجل ضم محمود جاد، مع إمكانية انضمام بعض اللاعبين من الفريق الأبيض إلى صفوف الفريق البترولي.

ولكن إدارة انبي ليست مهتمة بضم لاعبين من الزمالك حتى الآن، نظرًا لاعتمادها على قطاع الناشئين، لهذا تفضل دائمًا الحصول على أموال نظير البيع.

في الوقت نفسه، نفى مصدر مسؤول داخل نادي انبي، وصول عروض رسمية من الاهلي لشراء محمود جاد أو مصطفى شلبي حتى الآن.

وأوضح بأن الأهلي يريد مصطفى شلبي فقط، ولكن لم يرسل عرضا رسميا مكتوبا ومحددا بقيمة مالية واضحة، وكل المفاوضات الشفوية كانت بين محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي مع ايمن الشريعي رئيس انبي.

وكشف أن إدارة انبي رحبت على الفور بانتقال شلبي للأهلي لكنها تريد عرضا رسميا، محددا بقيمة مالية.

وأوضح أن هناك رغبة في انبي من أجل بيع مصطفى شلبي مقابل 30 مليون جنيه، لكن قد يتم تخفيض المقابل المالي، ولكن سيكون الأمر على طاولة المفاوضات بين الخطيب وايمن الشريعي.

مقالات ذات صلة