كرة القدم الأوروبية

تشكيلة سان جيرمان ويوفنتوس في مباراة اليوم 6-9-2022 بدوري ابطال اوروبا

تعرف على تشكيلة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في مباراة اليوم الثلاثاء 6-9-2022 بدوري ابطال اوروبا. افتتاح دور المجموعات موسم 2023-22.

يحل البطل القياسي للدوري الايطالي «يوفنتوس» ضيفًا على باريس سان جيرمان في قمة مواجهات المجموعة الثامنة (H) على ملعب حديقة الأمراء بعاصمة النور.

وتضم مجموعة باريس واليوفي الفريق الصهيوني «مكابي حيفا» الذي بلغ مرحلة الدور التأهيلي هذا الموسم على حساب نادي النجم الأحمر الصربي.

كما يتواجد معهم نادي بنفيكا البرتغالي الذي لم يواجه صعوبات للترشح أمام العملاق الأوكراني دينامو كييف، إذ هزمه ذهابًا 2/صفر وإيابًا 3/صفر.

ما تشكيلة سان جيرمان الاساسية ضد اليوفي اليوم؟

يحرس مرمى باريس سان جيرمان، النجم الايطالي جيانلويجي دوناروما، في أول لقاء له ضد منافسيه القدامى منذ إلتحاقه بصفوف العملاق الباريسي في الميركاتو الصيفي 2021.

وقابل دوناروما فريق يوفنتوس لآخر مرة يوم التاسع من مايو 2021، على ملعب آليانز ستاديوم، حين كان حارسًا للميلان، وفاز فريقه آنذاك بنتيجة 3-0.

جانلويجي دوناروما

كيمبيمبي – ماركينيوس – راموس

نونو مينديز – فيتينيا – فيراتي – أشرف حكيمي

نيمار دا سيلفا – كيليان مبابي – ليونيل ميسي

دكة بدلاء باريس سان جيرمان: بيرنات – دانيلو بيريرا – إكيتيكي – موكيلي – كيلور نافاس – سيرخيو ريكو – فابيان رويز – ريناتو سانشيز – بابلو سارابيا – كارلوس سولير.

ما تشكيلة يوفنتوس الاساسية ضد باريس اليوم؟

ماتيا بيرين

بريمير – بونوتشي – دانيلو

كوستيتش – ميريتي – باريديس – رابيو – كوادرادو

فلاهوفيتش – ميليك

دكة بدلاء يوفنتوس: أليكس ساندرو – دي تشيلو – فاجيولي – جاروفاني – جاتي – مويس كين – مانويل لوكاتيلي – وينستون مكيني – بينسوجليو – روجاني – ماتياس سولي.

مقالات ذات صلة