كرة القدم الإفريقية

الاهلي “المخيب” يختتم الدوري المصري 2021-2022 بمواجهة سيراميكا كليوباترا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مواجهة سيراميكا كليوباترا والاهلي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، في منافسات الجولة الأخيرة -34- من الدوري المصري الممتاز.

يستعد النادي الاهلي لختام منافسات الدوري المصري 2021/2022 بمواجهة سيراميكا كليوباترا على استاد الاهلي We السلام في مباراة تعد كتحصيل حاصل للطرفين.

وحسم الاهلي تواجده في المركز الثالث بجدول الترتيب وفي رصيده 67 نقطة، جمعها من 19 انتصار، و10 تعادلات، وتلقى 4 هزائم؛ وسجل لاعبوه 58 هدفًا، واهتزت شباكه 21 مرة.

على الجهة المقابلة، تأكد سيراميكا كليوباترا من بقاءه في الدوري الممتاز حيث جمع 37 نقطة من 7 انتصارات، و13 تعادل، في حين تلقى 10 هزائم، سجل لاعبوه 34 هدف، ودخل مرماه 37.

وتواجه الاهلي وسيراميكا في 3 مباريات سابقة بالدوري المصري، فاز المارد الأحمر في مباراتين كانتا في الموسم الماضي، وتعادلا مرة واحدة كانت في الدور الأول من الموسم الجاري.

تنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 14:30 بتوقيت جرينتش.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي وسيراميكا كليوباترا على شاشة قنوات اون تايم سبورتس HD1، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري منذ عام 2017، بصوت المعلق المصري «محمد الكواليني».

كما يمكنكم متابعة تغطية مباشرة للمباراة وفيديو الاهداف عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

تشكيلة الاهلي الاساسية اليوم

مصطفي شوبير – كريم فؤاد – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – أحمد عبد النبي – محمد أضرف – ميدو نبيل – أحمد عبد القادر – لويس ميكيسوني – محمد فخري – أحمد سيد غريب.