ميلان يسقط في فخ التعادل امام ساسولو في الجولة 4 من الدوري الايطالي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تفاصيل مواجهة ساسولو وميلان، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي «السيري آ».

سقط ميلان في فخ التعادل السلبي امام مضيفه ساسولو، وكان بمقدور اصحاب الضيافة الخروج فائزين لولا إهدار دومينيكو بيراردي ضربة جزاء في الدقيقة 23.

وعاد ميلان إلى الملعب الذي حسم فيه لقب الدوري الايطالي الموسم الماضي «استاد مابي»، وذلك حينما حل ضيفًا على ساسولو في افتتاح منافسات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي 2022/2023.

وكان يسعى ميلان إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا بعد فوزه على بولونيا في الجولة الماضية؛ ويحتل رجال ستيفانو بيولي صدارة جدول الترتيب برصيد 8 نقاط.

ويمتلك ميلان سجلًا رائعًا خارج ميدانه، فمنذ ديسمبر الماضي، خاض 13 مباراة بعيدة عن السان سيرو، حقق 9 انتصارات، وتعادل في 4 مباريات، وخرج بشباك نظيفة في 5 منها.

في المقابل، وقع ساسولو في فخ التعادل مع سبيزيا في الجولة الماضية (2-2)، وتطلع اليوم إلى الخروج بنتيجة ايجابية امام حامل اللقب لإعطاء لاعبيه دفعة معنوية قبل مواجهة كريمونيزي يوم الأحد المقبل.

وتقدم ساسولو الى المركز الـ10 بجدول الترتيب بعدما رفع رصيده الى 5 نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على إمبولي، وتلقى الهزيمة الأولى في الجولة الثانية مع الإنتر قبل أن يتعادل مع سبيزيا.

وتأكد غياب أنتي ريبيتش، ديفوك أوريجي وزلاتان إبراهيموفيتش عن اللقاء من جانب ميلان؛ أما ساسولو سيغيب عن صفوفه ميرت مولدور، وحميد تراوري.

أدار مباراة ميلان وساسولو الحكم الإيطالي «جيوفاني ايرولدي»، وانطلقت صافرة البداية في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل بث مباشر لقاء ميلان وساسولو على الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط شاشة قنوات منصة Starz Play؛ كما ينقل على قناة DAZN 2 Bar Deutsch HD، وقناة Sport TV1 Portugal.

موضوعات قد تهمك