الدوري العماني

السيب يبحث عن انتزاع صدارة مؤقتة لدوري عمانتل من بوابة صور

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مواجهة صور والسيب، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، في منافسات الجولة الثالثة من الدوري العماني عمانتل.

يفتتح نادي السيب منافسات الجولة الثالثة من الدوري العماني بمواجهة صور على استاد السيب؛ وسيسعى إلى تحقيق الانتصار الثاني بعد تعادله في الجولة الماضية مع المصنعة.

وكان السيب قد افتتح موسمه الجديد بالفوز على نادي البشائر؛ ويتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف المتصدر السويق الذي جمع 6 نقاط من مباراتين.

على الجهة المقابلة، حقق الفريق الصاعد حديثًا صور بداية جيدة بفوزه على المصنعة في الجولة الافتتاحية، قبل أن يتلقى الهزيمة الأولى على يد ظفار في الجولة الماضية.

وسيتطلع صور إلى العودة بنتيجة إيجابية من ملعب السيب، سواء بتحقيق الفوز أو على الأقل الخروج بالتعادل.

وكانت آخر مباراة جمعت السيب بنادي صور في موسم 2018، وفاز السيب بهدفين مقابل هدف واحد؛ أما آخر لقاء جمعهما بشكلٍ عام كان في ربع نهائي كأس جلالة السلطان المعظم النسخة الماضية، وفاز السيب ايضًا بنتيجة (3-0).

وتنطلق صافرة بداية مباراة السيب وصور، في تمام الساعة 13:40 بتوقيت جرينيتش، 15:40 بتوقيت مصر، 17:40 بتوقيت مسقط، 16:40 بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم متابعة تغطية مباشرة للمباراة وفيديو الاهداف عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

تشكيلة السيب الاساسية اليوم

أحمد الرواحي – جمعة الحبسي – محمد المسلمي – علي البورسعيدي – حسن العجمي – جيبولا – عيد الفارسي – محمد الحبسي – أحمد السيابي – عبد العزيز المقبالي – كوسموس داودا.