كرة القدم الإفريقية

تقديم ما قبل مباراة انبي والاسماعيلي في الجولة 33 من الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة الاسماعيلي وانبي اليوم السبت 27 أغسطس 2022 ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

يحل الاسماعيلي ضيفاً امام انبي على ستاد المقاولون العرب في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مصر، 17:00 بتوقيت السعودية، 14:00 بتوقيت جرينتش، بادارة من الحكم (محمود دسوقي).

وينقل البث المباشر لمواجهة الاسماعيلي وانبي عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت hd 1، بصوت المعلق الرياضي (أيمن الكاشف).

يدخل الاسماعيلي لقاء اليوم في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري بعدما جمع 38 نقطة من 9 انتصارات و11 تعادل وتلقى الدراويش 12 هزيمة.

على الجانب الآخر، يتواجد انبي في المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة، وسيسعى اليوم الى اقتناص الثلاث نقاط من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط حيث يفصله نقطتين فقط عن الجونة (أول مراكز الهبوط).

يذكر ان لقاء الدور الاول بين الفريقين قد شهد فوز انبي بثنائية جون أوكويي إيبوكا وعبد الرحمن عماد، وأضاع ركلة جزاء للاسماعيلي اللاعب عمرو الحلواني.