أخبار الكرة الأفريقيةالمباراة القادمة

الاهلي يصطدم بطموح طلائع الجيش في الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي تقديم ما قبل مباراة الاهلي وطلائع الجيش، ضمن مباريات اليوم السبت 27-8-2022، في منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز.

يُمنى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس قيادة النادي الاهلي لتحقيق الانتصار الثاني تواليًا في الدوري المصري الممتاز وتحسين صورته أمام الجماهير حينما يحل ضيفًا على طلائع الجيش في استاد الكلية الحربية.

وحقق الاهلي فوزًا صعبًا في الجولة الماضية على إنبي بهدفين نظيفين، ورفع رصيده إلى 67 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب وبفارق 4 نقاط عن الثاني بيراميدز الذي فاز على سيراميكا كليوباترا لحساب الجولة الحالية.

وبشكلٍ عام، فاز المارد الأحمر في 19 مباراة في المسابقة المحلية تحت قيادة بيتسو موسيماني وسامي قمصان، واخيرًا ريكاردو سواريس، وسقط في فخ التعادل 10 مرات، وتلقى 3 هزائم.

في المقابل، سيدخل طلائع الجيش المباراة تحت قيادة المدرب طارق العشري من دون ضغوطات، حيث يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 50 نقطة؛ ولكنه سيسعى إلى خطف الثلاث نقاط للارتقاء إلى المركز الرابع على حساب فيوتشر.

ويدير ماتش الاهلي وطلائع الجيش الحكم المصري محمد عباس، ويعاونه كلًا من أحمد الفار، مساعد أول، وصالح محمد عفيفي مساعد ثاني، وعاطف حسين حكم رابع.

ويتواجد محمد عبدالعزيز كحكم فيديو -VAR-، ويساعده مصطفى عثمان.

وينقل بث مباشر مباراة الاهلي وطلائع الجيش على شاشة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمسابقة الدوري المصري منذ عام 2017، وسيتولى المعلق «أمير محروس» مهمة وصف احداث اللقاء على القناة الصوتية الأولى.

كما يمكنكم متابعة تغطية مباشرة للمباراة عبر صفحات موقعكم ميركاتو داي، سواء عبر قسم بث مباشر المواقع او الابلكيشن او صفحات السوشيال ميديا.

أخبار أخرى