كرة القدم الإفريقية

رسمياً الزمالك بطل الدوري المصري للمرة الثانية على التوالي بعد هزيمة بيراميدز امام فيوتشر

تعرف على نتيجة مباراة بيراميدز وفيوتشر اليوم الاثنين 22-8-2022 في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز والتي أقيمت على ستاد السلام بالقاهرة في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينتش.

احتفظ الزمالك بلقبه بطلاً للدوري المصري للموسم الثاني توالياً ليتوج للمرة الرابعة عشرة في تاريخه قبل مرحلتين من نهاية المنافسات، مستفيداً من خسارة ملاحقة بيراميدز أمام مضيفه فيوتشر بهدف نظيف.

سجل هدف فوز فيوتشر عمر كمال عبد الواحد (70)، رافعاً رصيد فريقه الى 53 نقطة لينفرد بالمركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيراميدز الذى تلقى الخسارة السادسة له هذا الموسم، عند 68 نقطة ليتأخر بفارق 7 نقاط عن المتصدر الزمالك، والاخير يلتقي الثلاثاء مع الاتحاد السكندري على ملعب القاهرة الدولي.

دخل بيراميدز مواجهة اليوم في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري خلف المتصدر الزمالك بفارق 7 نقاط، وبفارق 4 نقاط عن الاهلي الثالث.

الجدير بالذكر ان الفريقين لم يلتقيا من قبل سوى في مبارتين فقط، المواجهة الاولى كانت يوم 16 يناير 2022 وفاز فيوتشر 2-1، وفي المواجهة الثانية تعادلا بدون اهداف ضمن منافسات الدور الاول بمسابقة الدوري المصري والتي جمعتهم يوم 26-5-2022.

مقالات ذات صلة