كرة القدم الإفريقية

الاسماعيلي يفشل في استغلال شباب الاهلي ويكتفي بالتعادل السلبي!

تعرف على نتيجة ماتش الاهلي والاسماعيلي اليوم الاحد 21-8-2022 ضمن مؤجلات الجولة 18 من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد برج العرب بمدينة الاسكندرية في تمام الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

فشل الاسماعيلي في استغلال شباب الاهلي وأكتفى بنتيجة التعادل السلبي خلال المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 18 في الدوري المصري الممتاز.

بهذا التعادل رفع الاهلي رصيده الى النقطة 64 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الثاني وبفارق 11 نقطة عن المتصدر الزمالك، في المقابل رفع الاسماعيلي رصيده الى النقطة 37 في المركز التاسع.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي، رغم الفرص التي سنحت للفريقين، وشهدت الدقيقة 18 إلغاء حكم المباراة لهدف للاهلي بداعي التسلل على اللاعب (كريم فؤاد) بعد تدخل تقنية الفيديو، وظلت النتيجة على حالها خلال الشوط الثاني.

يذكر ان آخر 5 مواجهات جمعت بين الفريقين قد شهدت تفوق واضح للاهلي حيث انتصر في 3 مباريات، وخيم التعادل بينهما في مبارتين، ويرجع آخر فوز للاسماعيلي على المارد الأحمر الى موسم 2010-2011 في الجولة 11 بالدوري المصري الممتاز.

تشكيلة الاسماعيلي اليوم

محمد فوزي، محمد دسوقي، محمود عبد العاطي دونجا، محمد نصر، عصام صبحي، محمد مخلوف، محمد عادل، احمد مصطفي، احمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، خالد النبريصي.

تشكيلة الاهلي اليوم

مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم ومحمود متولي وكريم فؤاد ومحمد أشرف ومحمد أحمد شرقية، محمد فخري وميدو نبيل وزياد طارق ولويس ميكيسوني، أحمد سيد غريب.

مقالات ذات صلة