كرة القدم الأوروبيةكرة القدم الإفريقية

جدية عرض ليفربول للجزائري اسماعيل بن ناصر يُحرك ميلان نحو رفع الراتب

تحركت إدارة ميلان من سباتها العميق بالدخول في مفاوضات جادة مع لاعب الوسط الدولي الجزائري «اسماعيل بن ناصر» لإقناعه بالتجديد وتحسين راتبه السنوي، بعدما تلقى عرضًا جادًا للانتقال إلى ليفربول الانجليزي قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022.

وكشف موقع كالتشيو ميركاتو عن ثقة مسؤولي ميلان من إقناع اسماعيل بن ناصر بالاستمرار لمواسم قادمة على ملعب سان سيرو، وغلق خطوط الاتصال المفتوحة مع ليفربول في السوق الحالي.

وأضافت مصادر كالتشيو ميركاتو «إذا وصل ميلان حتى الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية دون النجاح في تمديد عقد اسماعيل بن ناصر، فوقتها لن يستطيع الحصول على قيمة فسخ العقد والتي تصل لنحو 50 مليون يورو».

وأكد مدرب ميلان ستيفانو بيولي في أكثر من مناسبة أن اسماعيل بن ناصر لطالما كان عنصرًا أساسيًا لدرجة وضع بند يشمل مدة زمنية حال أراد اللاعب فسخ عقده، الأمر الذي يعطي ميلان فرصة زمنية مميزة للتعاقد مع بديل له إذا ما أصر على المغادرة.

وترغب إدارة الروسونيري – حامل لقب الدوري الايطالي الموسم الماضي – في تمديد عقد اسماعيل بن ناصر إلى عام 2026 على أقل تقدير، حيث ينتهي عقده الحالي في يونيو 2024.

واقترح ميلان رفع راتب نجم منتخب الجزائر، بطل كأس أمم أفريقيا 2019، بزيادة 1.5 مليون يورو ليصبح 3 ملايين يورو سنويًا، غير أن لاعب شباب آرسنال السابق في الحصول على 4 ملايين يورو في السنة الواحدة.

مقالات ذات صلة