كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة غزل المحلة و الجونة 18-8-2022 الجولة 31 من الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة غزل المحلة و الجونة اليوم الخميس 18-8-2022 ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز.

خيم التعادل السلبي على مباراة الجونة وغزل المحلة واكتفى كل فريق بنقطة خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم على ملعب خالد بشارة بمدينة الغردقة.

بهذا التعادل رفع الجونة رصيده الى النقطة 29 في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق الاهداف فقط عن أول مراكز الهبوط والذي يتواجد فيه ايسترن كومباني، كما رفع غزل المحلة رصيده الى النقطة 31 في المركز الرابع عشر.

ودخل غزل المحلة المباراة في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مضيفه اليوم الجونة والقابع في المركز 16 (أول مراكز الهبوط).

يذكر ان مواجهة الفريقين في الدور الاول بالدوري المصري قد بفوز مثير لغزل المحلة في اللحظات الاخيرة بنتيجة 2-1، سجل للفلاحين معاذ الحناوي من ركلة جزاء في الدقيقة 82 وعبده يحيى في الدقيقة 90، في المقابل سجل هدف الجونة خالد قمر من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

متى موعد مباراة غزل المحلة والجونة؟

يحين موعد مباراة غزل المحلة والجونة مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ما القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة والجونة؟

ينقل البث المباشر لمباراة غزل المحلة والجونة عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط قناة أون تايم سبورت hd 3 بصوت المعلق الرياضي (حاتم بطيشة).

مقالات ذات صلة