كرة القدم الأوروبية

زياش ليس الوحيد..مانشستر يونايتد مستعد لإنقاذ لاعب آخر من اهمال توخيل

أبدت إدارة مانشستر يونايتد استعدادها لإنقاذ لاعب آخر غير حكيم زياش من اهمال المدير الفني الألماني «توماس توخيل» عن طريق ضمه قبل غلق الميركاتو الصيفي 2022.

ودخل جناح تشيلسي كريستيان بوليسيتش، المستبعد من خطط توخيل، دائرة اهتمامات مانشستر يونايتد بتوصية من المدير الفني إيريك تين هاج الغاضب كثيرًا من مستوى الثنائي الإنجليزي «سانشو وراشفورد».

ويرغب تين هاج في تعزيز طرفي الملعب باثنين من بدلاء تشيلسي «حكيم زياش وكالوم هودسون أودوي وبوليسيتش».

وأظهر مانشستر يونايتد بعض الاهتمام بنجم نادي تشيلسي الإنجليزي والدولي المغربي «حكيم زياش» في بداية الميركاتو الصيفي الحالي من أجل لَم شمله بمدربه السابق تين هاج، لكن الصحف البريطانية لم تقدم مزيدًا من التوضيحات حول هذا الموضوع، قبل أن تكشف عن اتجاه أنظار الشياطين الحمر نحو كالوم هودوسون أودوي وكريستيان بوليسيتش.

ويتوق إيريك تين هاج لإجراء عدد من الصفقات الجديدة، على خلفية الهزائم المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون آند هوف ألبيون وبرينتفورد.

هل يعزز بوليسيتش صفوف مانشستر يونايتد؟

بينما يعتبر التوقيع مع لاعب خط وسط دفاعي، ولاعب وسط هجومي على رأس قائمة أولويات المدرب الهولندي، يُزعم أيضًا أن مدرب مانشستر يونايتد يرغب في إحضار وجه جديد لتعزيز خط الهجوم.

واختارت إدارة مانشستر يونايتد جناح بوروسيا دورتموند الألماني السابق كريستيان بوليسيتش لتعزيز خط الهجوم، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية متم شهر أغسطس الجاري، وفقاً لصحيفة أثليتيك البريطانية.

ويدعي التقرير أن اللاعب الدولي الأمريكي مهتم باغتنام الفرصة في أولد ترافورد في حال عرضها عليه، حيث ساهم انتقال رحيم سترلينج إلى تشيلسي قادماً من مانشستر سيتي بتقليص فرصه في المشاركة في التشكيلة الأساسية لفريق المدرب توماس توخيل.

ماذا قدم بوليسيتش مع تشيلسي 2021-202؟

ساهم بوليسيتش بثمانية أهداف وثلاث تمريرات حاسمة من 29 مباراة في الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي عودة محترمة عند الأخذ في الاعتبار، أن تواجده في بعض المباريات جاء من مقاعد البدلاء.

ومع ذلك، فإن الفشل في الاحتفاظ بمكان منتظم في التشكيلة الأساسية لتوماس توخيل، هو الذي أدى إلى إحباط اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من اللعب تحت قيادة المدرب الألماني.

مقالات ذات صلة