كرة القدم الإفريقية

بهدف يتيم طلائع الجيش يستعيد نغمة الانتصار في الدوري المصري أمام انبي

تعرف على نتيجة ماتش انبي و طلائع الجيش اليوم الثلاثاء 17-8-2022 في الدوري المصري الممتاز والمقام على ملعب بتروسبورت.

استعاد الجيش نغمة الانتصار في الدوري المصري الممتاز بهدف يتيم في شباك انبي، بعد تعادلين في المسابقة المحلية امام المصري وايسترن كومباني.

بهذا الانتصار رفع الطلائع رصيده الى النقطة 49 في المركز الخامس خلف فيوتشر الرابع بفارق الاهداف، في المقابل تجمد رصيد انبي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً في انتظار نهاية الجولة.

جاء هدف طلائع الجيش في الشوط الاول عند الدقيقة 17 عن طريق اللاعب (محمد جابر) بعدما أرتقى وحول برأسه عرضية (أحمد عبد الرحمن زولا) النموذجية من الجهة اليمنى.

انطلقت صافرة بداية مواجهة انبي وطلائع الجيش في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ما هي تشكيلة انبي اليوم امام الجيش؟

البلعوطي – علي فوزي – ابراهيم يحيى – محمد حامد – مصطفي شلبي – مؤمن راضي – ابراهيم القاضي – خالد رضا – أحمد العجوز – جون ايبوكا – جرجس مجدي.

ما هي تشكيلة طلائع الجيش اليوم امام انبي؟

محمد بسام – محمد أنور – مصطفي الزناري – خالد سطوحي – حسن مجدي – عبد الرحمن اسامة – مهند لاشين – احمد عبد الرحمن زولا – علي الزهدي – محمد جابر – أحمد سمير.

يذكر ان الجيش كان قد تعادل في الجولة الماضية 1-1 امام ايسترن كومباني، كما تعادل انبي بذات الجولة أمام سيراميكا كليوباترا بدون اهداف.

مقالات ذات صلة