كرة القدم الإفريقية

ماذا حدث في مباراة انبي و طلائع الجيش اليوم 17-8-2022 من الدوري المصري؟

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص احداث مباراة انبي و طلائع الجيش اليوم الثلاثاء 17-8-2022 في الدوري المصري الممتاز والمقرر لها ان تقام على ملعب بتروسبورت.

استعاد الجيش نغمة الانتصار في الدوري المصري الممتاز بهدف يتيم في شباك انبي، بعد تعادلين في المسابقة المحلية امام المصري وايسترن كومباني.

بهذا الانتصار رفع الطلائع رصيده الى النقطة 49 في المركز الخامس خلف فيوتشر الرابع بفارق الاهداف، في المقابل تجمد رصيد انبي عند 35 نقطة في المركز الحادي عشر مؤقتاً في انتظار نهاية الجولة.

جاء هدف طلائع الجيش في الشوط الاول عند الدقيقة 17 عن طريق اللاعب (محمد جابر) بعدما أرتقى وحول برأسه عرضية (أحمد عبد الرحمن زولا) النموذجية من الجهة اليمنى.

انطلقت صافرة بداية مواجهة انبي وطلائع الجيش في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية، 16:30 بتوقيت جرينتش.

ونقل البث المباشر للقاء عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت hd 2 بصوت المعلق الرياضي (محمد الغياتي).

كان الجيش قد تعادل في الجولة الماضية 1-1 امام ايسترن كومباني، كما تعادل انبي بذات الجولة أمام سيراميكا كليوباترا بدون اهداف.

مقالات ذات صلة